تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

أعلن مجلس إدارة نادي الوكرة برئاسة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني تعاقده رسميًّا مع الإسباني ميغيل أنخيل راميريز مدرب سبورتنغ خيخون السابق رسميا ، بعقد يمتد لمدة موسم واحد قابل للتمديد .
وسيتولى ميغيل المهمة في الموسم المقبل من دوري نجوم أريدٌ 2024-2025، بدلا لـ علي رحمه المري الذي تولى مهمة الفريق بشكل مؤقت نهاية الموسم الماضي ، ونجح في قيادته لحصد لقب بطولة كأس قطر لاول مرة في تاريخه بعد الفوز على السد في النهائي بركلات الترجيح.


وقام المدرب الجديد بتوقيع العقد بمقر النادي في حضور الشيخ عبد العزيز بن خليفة بن حسن آل ثاني نائب الرئيس ، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المادية ومدة العقد .
وكانت آخر تجربة للمدرب ميغيل أنخيل مع نادي سبورتينغ خيخون الإسباني في دوري الدرجة الثانية الإسباني، كما سبق له تدريب أندية شارلوت الأمريكي وإنديبندينتي ديل فال الإكوادوري وإنترناسيونال البرازيلي.


وكان ميغيل أنخيل قريبًا من الصعود رفقة خيخون إلى الدوري الإسباني "لا ليغا"، بعدما احتل معه المركز الخامس في دوري الدرجة الثانية، لكنه ضيع بطاقة التأهل في مباريات الملحق، بخسارته أمام إسبانيول برشلونة، الذي ضمن عودته إلى دوري الأضواء.


وأنهى الوكرة الموسم الماضي في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري ، وهو ما يعني مشاركته في بطولة دوري أبطال آسيا (2) في الموسم 2024-2025 .
وأعلن النادي كذلك عن التعاقد مع الظهير الأيمن عبد الرحمن راشد قادما من نادي معيذر الذي لعب له كإعارة قادما من نادي السد .


ويعد راشد هو ثاني صفقات الوكرة على صعيد اللاعبين بعد التعاقد مع لاعب الرأس الأخضر المهاجم ريكاردو جوميز قادما من نادي الشمال .

اخبار أخرى

  • إقرأ المزيد
  • إقرأ المزيد
تاريخ النشر: 27/06/2024

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League