تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1

  

 

قلب فريق الوكرة  تأخره بهدف أمام نادي قطر الى فوز بخمسة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر لدوري نجوم إكسبو، في المباراة التي أقيمت على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر مساء يوم السبت 30 مارس 2024.

 

سجل أهداف الوكرة أيوب عسال في الدقيقة 53 وجاسينتو دالا "هدفين "في الدقيقتين 68 و71  ومحمد بن يطو" هدفين " في الدقيقين  77  و 87، بينما سجل هدف نادي قطر يوهان بولي في الدقيقة 26.

 

وبهذا  الفوز رفع فريق الوكرة رصيده الى 37 نقطة، وتوقف رصيد نادي قطر عند النقطة 16 في المركز العاشر.

 

المباراة جاءت قوية ومثيرة وتفوق فيها الوكرة من جميع النواحي رغم  تراجعة  في الشوط الأول، حيث اعتمد الملك على الدفاع والهجمات المرتدة التي قادته للتقدم بالهدف الأول في الدقيقة 26 عن طريق  يوهان بولي الذي سدد كرة في الشباك بعدما ارتدت من سعود الخاطر حارس الوكرة.

 

وهذا الهدف أعطى القطراوي ثقة كبيرة من اجل الحفاظ على تقدمه خلال الشوط.

 

وكاد قطر ان يعزز تقدمه بالهدف الثاني لولا العارضة التي تصدت لتسديدة مالانجو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني تغير الوضع تماما وظهر الوكرة بصورة أفضل وانتفض بقوة على الملك القطراوي وضغط بقوة، ونجح في إدراك التعادل في الدقيقة 53 بعد هجمة منظمة انتهت الى أيوب عسال خارج المنطقة سددها أرضية داخل الشباك.

 

سيطر الوكرة أكثر بعد التعادل وفرض تفوقه على مجريات اللعب، وضغط بكل قوة وتفوق من جميع النواحي واستطاع التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 68 بمجهود فردي لدالا من كرة وصلته انطلق وتوغل داخل المنطقة وسدد في الشباك.

 

وتدين السيطرة للموج الأزرق حيث أضاف دالا الهدف الثاني والثالث للفريق في الدقيقة 71 من عرضية مرت من الدفاع ووصلت على راسه وسددها في الشباك، وتبعه محمد بن يطو بالهدف الرابع في الدقيقة77 من عرضية قابلها في المرمى، وأضاف الهدف الثاني له والخامس لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 88، لتنتهي المباراة بفوز الوكرة 5-1.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 30/03/2024

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League