تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

يختتم فريقا الشمال والعربي مواجهات الاسبوع الرابع من دوري نجوم QNB، والتي ستقام في السابعة والنصف مساء يوم الاربعاء الموافق 24 أغسطس 2022، على استاد الثمامة.

 

المواجهة يتوقع أن تأتي قوية، حيث يرفع الفريقين شعار الفوز وحصد النقاط الثلاث، وستكون المباراة في غاية القوة وتحمل كل معاني الإثارة والندية بين كلا الفريقين، خاصة أن كليهما يسعى للفوز.

 

العربي يدخل اللقاء ورصيده 9 نقاط بعد الفوز في أول ثلاث جولات في الموسم على قطر والريان وأخيرا على المرخية، وسيكون العربي أمام فرصة لاستعادة الصدارة من الوكرة وكذلك لتحقيق الانتصار الرابع، معتمداً على قوته الهجومية الضاربة بقيادة الثنائي التونسي يوسف المساكني، والسوري عمر السومة.

 

وينتظر يونس علي مدرب العربي عودة مدافعه محمد بدر سيار والذي كان قد تعرض للإيقاف بعد طرده في مواجهة الريان، وستمثل عودة اللاعب عونا كبيرا للفريق خاصة في المناطق الدفاعية.

 

أما الشمال فيدخل المباراة ورصيده 6 نقاط من انتصارين وخسارة، وكان الفريق قد حقق فوزا مثيرا بهدفين مقابل هدف على الغرافة في الجولة الاخيرة، وسيكون الشمال أمام تحدٍ كبير لاستمرار تفوقه وحصد نتيجة إيجابية من أجل التقدم في الترتيب.

 

هشام زاهد مدرب الشمال يلعب باستراتيجية منظمة بين الدفاع والهجوم، من خلال التوازن الذي يلعب به الفريق في المباريات الأخيرة.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 23/08/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League