تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ظظوو

 

وصف البرتغالي لويس كاسترو مدرب الدحيل مباراة الفريق أمام الشمال في الأسبوع الثامن عشر للدوري بالقوية، مؤكدا جاهزية فريقه لخوض اللقاء من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

 

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي: نحن قادمون من انتصار جيد ومعنوياتنا عالية، ويجب ان نبذل قصارى جهدنا في التدريبات ونكون جاهزون للمباراة لأننا بحاجة للنقاط.

 

وأضاف المدرب: مباراتنا أمام الريان كانت ممتعة للجماهير ولكن يجب ان نعلم ان كل مباراة لها ظروفها، وسبب الانتصار على الريان هو أننا تدربنا لمدة 7 أيام بالتشكيلة الكاملة وهو ما لم يحدث منذ بداية الموسم.. تم انتقادنا كثيرا بعد خسارتنا أمام الوكرة وكان يجب علينا ان نغير الصورة.

 

وواصل: نحترم الشمال كثيرا لأننا نعلم اننا خسرنا مباريات أمام فرق لم تكن في المقدمة ولم يكن متوقعا خسارتنا أمامها، ولاعبينا لديهم الخبرة الكافية لخوض هذه المواجهة دون النظر للغيابات في الفريق الآخر، ونعلم ان معظم الأندية تواجهنا بحماس كبير، ولا ننظر لترتيب الشمال بل سندخل الى الملعب في كامل تركيزنا.

 

من جانبه قال محمد علاء لاعب الدحيل: تنتظرنا مباراة صعبة أمام الشمال الذي يملك فريق جيد ولاعبون أصحاب مستويات مميزة وهو ليس بالفريق السهل داخل الملعب، وكنا قد خضنا أمامه مباراة قوية ومميزة في القسم الأول من الدوري.

 

وقال: ظهرنا بصورة جيدة أمام فريق الريان واستطعنا ان نحقق الفوز عليه بنتيجة كبيرة وهو ما أسهم في استعادة الروح المعنوية عند اللاعبين بعد الخسارة أمام الوكرة، وبالتأكيد سنستثمر هذا الأمر في مباراتنا أمام الشمال وسنؤدي بالصورة التي تضمن لنا الحصول على نقاط المباراة.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 07/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League