تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ببسي 

أكد يونس علي مدرب العربي على أهمية وصعوبة مواجهة الشمال ضمن الجولة الـ 17 من دوري نجوم QNB، والتي ستقام على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر مساء الجمعة.

 

وقال يونس في بداية المؤتمر الصحفي: مباراة الشمال مهمة وحاسمة في مشوار الدوري، لاسيما والشمال يقدم كرة قدم مميزة.

 

وتابع: قمنا باستغلال فترة التوقف بأفضل شكل وهي علاج الأخطاء التي وقع بها الفريق في الفترة الماضية والتجهيز للمرحلة المقبلة الهامة والحاسمة، وأيضاً استعادة جزء كبير من الغيابات سواء الإصابات أو المنضمين لمنتخباتهم الوطنية ونتمنى أن تكون عودة قوية لنا بعد استعادة قوام الفريق الرئيسي.

 

وأضاف: يضم الشمال عناصر جيدة، ويحتاج للفوز في مباراتنا بعد خسارته المباراة الأخيرة أمام أم صلال وللخروج من مركزه الحالي، ونحن بحاجة إلى الفوز وعلينا التفكير بأن المباراة حاسمة ونهائية بالنسبة لنا والعودة لشخصيتنا التي ظهر بها الفريق مع انطلاق الدوري.

 

وقال: تم خلال فترة التوقف تجهيز اللاعبين نفسياً وذهنياً من أجل ما تبقى من مباريات الدوري، ونأخذ كل مباراة وكأنها نهائي من أجل الحصول على الثلاث نقاط وهو الأهم خلال الفترة القادمة.

 

ومن جانبه وصف الايسلندي أرون جونارسون لاعب العربي مواجهة الشمال المقبلة بالهامة والصعبة.

 

واضاف: المباريات المتبقية من عمر الدوري هامة وصعبة، لقد خضنا مباراة صعبة مع الشمال في القسم الأول وحققنا الثلاث نقاط، وهذا هو هدفنا في الجولة القادمة.

 

وأستكمل حديثه: نعلم جيدا أنهم سيقاتلون من أجل نقاط المباراة، خاصة بعد خسارتهم في الجولة الأخيرة، لذا يحتاجون بشدة إلى الفوز ونحن جاهزون لمواجهة ستكون صعبة.

 

وتابع: سنقاتل من أجل كل نقطة للوصول للمربع الذهبي قبل نهاية الموسم، ونعلم جيداً صعوبة الأمر ولكننا سنقاتل ونقدم أفضل ما لدينا مثلما فعلنا في القسم الأول وسنكون في موقعنا الطبيعي مع النهاية.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 03/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League