تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

شدد نيكولاس كوردوفا مدرب الريان على أن مباراة السيلية التي ستقام في الأسبوع الثامن للدوري، مساء يوم الخميس الموافق 5 يناير 2023، ستكون حاسمة وهامة جداً للفريق.

 

 وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد استعداداً للمباراة: لا يوجد مجال للأخطاء، ولابد من تحقيق الفوز، وهي مباراة مهمة بالنسبة لنا، ولم نكن محظوظين في كثير من المباريات، وعلينا تحقيق الانتصار.

 

وحول عودة عبدالعزيز حاتم وأسامة الطيري والتعاقد مع الياباني شوغو، قال: عودة حاتم وأسامة مهمة جداً وستقوي الفريق، وشوغو لديه شخصية قوية وإمكانيات رائعة، وسيكون لاعب مهم جداً للفريق خلال الفترة القادمة، ولكن ينقصنا لاعبين 2 محترفين أجانب، و3 لاعبين محليين، وغياب هؤلاء اللاعبين مؤثر، ونتمنى أن يكتمل الفريق في الفترة القادمة لأن الغيابات شيء غير إيجابي.

 

من جانبه أكد إبراهيم مسعود لاعب الريان بأن مواجهة السيلية لن تكون سهلة، لأن الفريقان قريبان من بعضهما في النقاط، وقال: المباراة ستكون صعبة، وقد جرت الاستعدادات بشكل جيد، وظهرنا بشكل مميز في أخر بطولة، ونتمنى أن نحقق أول فوز لنا في الدوري.

 

وأضاف: فترة التوقف كانت مفيدة بالنسبة للفريق، خاصة أننا لعبنا مجموعة من المباريات الودية بجانب بطولة كأس حكام الـ FIFA التي قدمنا خلالها مستويات جيدة، ونتمنى أن نقدم مستوى قوي في المباراة القادمة.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 04/01/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League