تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يستضيف استاد جاسم بن حمد بنادي السد، في السابعة والنصف مساء يوم الجمعة الموافق 3 مارس 2023، مواجهة السد والسيلية، ضمن الأسبوع السادس عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2022-2023.

 

ويسعى كل فريق لتحقيق الانتصار والحصول على النقاط الثلاث، لاسيما أن الفريقين في أشد الحاجة للفوز.

 

السد يدخل المباراة في المركز الثالث برصيد 25 نقطة، ومؤكد أن الفريق في حالة تحفز ورغبة كبيرة لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث لتعويض خسائر النقاط التي حدثت في بعض المباريات خلال الموسم والتي كان آخرها أمام الأهلي في الأسبوع الخامس عشر خلال المباراة التي فاز فيها العميد بهدفين مقابل هدف، وذلك قبل استعادة الفريق للانتصارات بتغلبه على نادي قطر بهدفين دون رد في المباراة المُؤجلة من الأسبوع الثامن.

 

وعلى الجانب الآخر السيلية في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن أم صلال صاحب المركز الثاني عشر.

 

السد يدرك أن المهمة لن تكون سهلة، في ظل استعادة منافسه فريق السيلية كاملة قوته من اللاعبين المحترفين الأجانب والمحليين وأيضاً حصوله على 5 نقاط من الجولات الثلاث الماضية.

 

وكانت مواجهة القسم الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز السد بهدفين مقابل هدف.

 

ويخوض السد المباراة بمجموعة مكتملة من اللاعبين بعد عودة البرازيلي غيليرمي توريس من الإيقاف إثر غيابه عن مواجهة نادي قطر الأخيرة، فيما سيواصل تباتا الغياب في ظل معاناته من إصابة في العضلة الأمامية.

 

في المقابل يدخل السيلية اللقاء بمعنويات عالية بعد أن جمع خمس نقاط في الثلاث جولات الأخيرة بالفوز على الشمال والتعادل مع أم صلال ونادي قطر، وسيعمل الفريق على تقديم أفضل ما لديه أمام السد – حامل اللقب - لتحقيق نتيجة إيجابية.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 01/03/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League