تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

حقق السد الفوز بهدفين دون رد على فريق الشارقة الإماراتي، في الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا للموسم 2023-2024، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الشارقة، مساء يوم الإثنين الموافق 27 نوفمبر 2023.

 

ورفع السد رصيده بهذا الانتصار للنقطة السابعة في المركز الثالث بالمجموعة، فيما توقف رصيد الشارقة الاماراتي عند النقطة الثامنة في المركز الثاني.

 

وفي المباراة الأخرى للمجموعة، حقق ناساف الأوزبكي الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على الفيصلي الاردني ليصعد لصدارة المجموعة برصيد 10 نقاط.

 

سجل هدفي السد، جونزالوا بلاتا في الدقيقة 9، وبغداد بونجاح في الدقيقة 60.

 

جاءت بداية المباراة قوية من جانب الفريقين، وشهدت الدقيقة التاسعة تسجيل هدف مبكر لمصلحة السد بواسطة الاكوادوري جونزالوا بلاتا، بعد تسديدة أكرم عفيف من على حدود منطقة الجزاء، والتي ارتدت من حارس الشارقة، ليكملها بلاتا في الشباك، مسجلاً هدف السد الأول.

 

واستمر الشوط الأول سجالا بين الفريقين، حتى أنتهى بتفوق السد بهدف دون رد.

 

 ضغط لاعبو السد بقوة مع بداية الشوط الثاني، حتى نجح بغداد بونجاح في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 60، بعد عرضية بيدرو ميجيل من الجانب الايمن والتي أسكنها بغداد برأسه في الشباك، مسجلاً الهدف الثاني لفريقه.

 

استمرت محاولات الفريقين وسط ضغط سداوي، حتى أحتسب حكم المباراة 8 دقائق وقت بدل من ضائع أطلق بعدها صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز السد بهدفين دون رد.

 

 

 

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 27/11/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League