تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

حقق السد فوزه الاول في الموسم عقب تغلبه بثلاثة أهداف مقابل هدفين على الاهلي، في إطار مباريات الأسبوع الثالث من دوري نجوم QNB، خلال المباراة التي جرت بينهما على استاد أحمد بن علي، مساء يوم الأربعاء الموافق 17 أغسطس 2022.

 

وبهذه النتيجة رفع السد رصيده الى 4 نقاط من انتصار وتعادل وخسارة، فيما توقف الاهلي عند النقطة الرابعة.

 

سجل أهداف السد، أحمد السعيد في الدقيقة 18، وغيليرمي توريس في الدقيقة 45+3، ورودريجو تباتا في الدقيقة 87، فيما سجل هدفي الاهلي، يزن النعيمات في الدقيقة 9، وسفيان هني في الدقيقة 42.

 

بادر الاهلي بالضغط والهجوم منذ الدقائق الاولى واستطاع بعد الضغط على دفاع السد من تسجيل هدف التقدم بواسطة يزن النعيمات في الدقيقة 9، بعد تمريرة عرضية من الجانب الايمن أرسلها عبدالرشيد ابراهيم ليسكنها النعيمات في شباك السد، محرزاً هدف التقدم لفريقه.

 

لم ييأس السد وبدأ في تنظيم هجماته ونجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 18 عن طريق أحمد السعيد، والذي أستغل عرضية عبدالله اليزيدي من الجانب الايمن وأسكنها مباشرة في شباك الاهلي.

 

وأصبحت المباراة متكافئة بين الفريقين لعدة دقائق حتى نجح الاهلي في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 42 عن طريق الجزائري سفيان هني بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الزاوية اليمنى لمرمى السد.

 

زادت الاثارة خلال الوقت المحتسب بدل من الضائع، عندما سجل السد هدف التعادل الثاني بواسطة لاعب الوسط غيليرمي توريس بعد متابعته لرأسية بغداد بونجاح والتي اصطدمت بعارضة الاهلي ليكملها توريس في الشباك.

 

بدأ السد الشوط الثاني بالهجوم والضغط وكان قريبا من الهدف الثالث لولا براعة يزن نعيم الذي أنقذ مرماه من هدف محقق في الدقيقة 54 بعد تصويبة تباتا والتي ابعدها نعيم لضربة ركنية.

 

حافظ السد على سيطرته على الكرة خاصة في منطقة منتصف الملعب، فيما لعب الأهلي بطريقة الهجوم المرتد عن طريق يزن النعيمات والبديل فهد خلفان والذي نزل بدلا من المصاب عبدالرشيد ابراهيم.

 

استمرت الدقائق الاخيرة وسط محاولات بين الفريقين، حتى خطف رودريجو تباتا الهدف الثالث للسد في الدقيقة 87، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز السد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 17/08/2022

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League