تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

انتزع الشمال فوزاً ثميناً من الغرافة بهدفين مقابل هدف في إطار مباريات الأسبوع الثالث من دوري نجوم QNB، خلال المباراة التي جرت بينهما على استاد الثمامة، مساء يوم الأربعاء الموافق 17 أغسطس 2022.

 

سجل ياسين بامو للشمال في الدقيقتين 69 و77، وسجل للغرافة ياسين إبراهيمي في الدقيقة 24.

 

 ورفع الشمال رصيده الى 6 نقاط بالانتصار الثاني، وتجمد رصيد الغرافة عند 4 نقاط بالخسارة الأولى.

 

المباراة جاءت قوية ومثيرة في شوطها الثاني بعد ان تفوق الغرافة لعبا ونتيجة في الشوط الاول، وكان الشمال الافضل في الشوط الثاني بعد ان ضغط بقوة وهاجم الغرافة ودفعه على التراجع.

 

الشوط الاول جاء متوسط المستوى، السيطرة فيه كانت لصالح الغرافة لكن دون خطورة حقيقية على المرمى.. بينما لعب الشمال مدافعا منذ الدقيقة الاول ومعتمدا على المرتدات التي كانت قليلة.

 

وفي الدقيقة 24 ينجح الغرافة في الوصول الى المرمى وتسجيل الهدف عن طريق ياسين إبراهيمي الذي تلقى كرة بينية داخل المنطقة وانفرد وسدد بمهارة في الشباك.

 

تغير مجرى اللقاء بعد الهدف وتخلى الشمال عن حذره الدفاعي وانطلق وراء الهجوم.. وكان قريبا من التعادل من تسديدة ناني لولا براعة قاسم برهان الذي حولها ركنية بصعوبة بالغة بالدقيقة 36.

 

جاءت بداية الشوط الثاني أفضل وأسرع من الجانبين واللذين رفعا شعار الهجوم، وحصل كل منهما على بعض الفرص لم تستغل بالشكل الامثل أمام الشباك.

 

وبمرور الوقت يسيطر الشمال على مجريات اللعب ويصبح الأخطر واقترب تدريجيا من التعادل.

 

وينجح الشمال في التعادل بالدقيقة 69 من هجمة سريعة قادها علي علوان من اليمين ومرها عرضية خطفها ياسين بامو في الشباك.

 

يواصل الشمال التفوق والسيطرة والضغط والهجوم ويحصل على أكثر من فرصة وينجح في الدقيقة 77 من خطف الهدف الثاني بضربة راس ياسين بامو من ركنية، وبعدها استبسل لاعبي الشمال في الحفاظ على التقدم في الوقت الذي حاول فيه الغرافة، ولكن انتهت المباراة بفوز الشمال بهدفين مقابل هدف.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 17/08/2022

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League