تخطي إلى المحتوى الرئيسي

ةزةز 

وصف البرتغالي لويس كاسترو مدرب الدحيل مباراة فريقه أمام الريان ضمن الجولة السابعة عشر لدوري نجوم QNB بالهامة.

 

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي: تنتظرنا مباراة مهمة للغاية أمام فريق جيد، ونعلم مدى صعوبتها ولكن نحن عازمون على تعويض النتائج والأداء الذي ظهرنا به في المباريات السابقة، ولذلك نحن نستعد لها بقوة من أجل تحقيق النتيجة التي نريدها.

 

وقال المدرب: لسنا في نفس المستوى الذي كنا فيه حينما فزنا على الريان بثلاثية في القسم الأول، تلك المباراة كنا فيها أقوياء، نجحنا في التسجيل والظهور بشكل جيد، والآن علينا التركيز ويجب الدفاع عن مرمانا وعدم ارتكاب الأخطاء وأن نظهر بنفس الشكل الذي ظهرنا فيه خلال القسم الأول.

 

وواصل المدرب حديثه قائلاً: استفدنا كثيراً من هذا التوقف لأن معظم لاعبي الفريق كانوا متواجدون في التدريبات وأنا سعيد للغاية بهذا العمل خلال هذا التوقف، وفي الفترة السابقة حينما يكون هناك توقف كان يتواجد معنا 7 لاعبين ولكن الآن التوقف أفادنا للإعداد للمباراة القادمة، والثقة متوفرة عند جميع اللاعبون لأنهم يتدربون بشكل مستمر مع بعضهم البعض والآن علينا ان نترجم الفرص داخل الملعب لأهداف لصالحنا في مباراة الريان.

 

من جانبه أكد كريم بوضيف لاعب الفريق أن المواجهة أمام الريان تحتاج للتركيز من جانب اللاعبين، لأن مبارياتنا معا دائما ما تكون قوية فهو فريق جيد للغاية ويقدم مستويات كبيرة والمواجهة هامة للغاية ولكن نحن جاهزون لهذه المباراة.

 

وقال: الجميع يعلم أن الفريق يمر بمرحلة سيئة، حيث إننا خسرنا أمام الوكرة وتعادلنا أمام الخور والسيلية ولكن هذه الأمور تحدث في عالم كرة القدم، وسنحاول أن نغير الصورة وأن نعود بالفريق لسيرته السابقة خاصة وأن هناك بطولات أخرى تنتظر الفريق في الفترة القادمة مثل كأس الأمير ودوري أبطال آسيا. 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 04/02/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League