تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي الريان والغرافة في مواجهة قوية على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس أريدُ للموسم الكروي 2023-2024، عند الساعة الثامنة من مساء السبت 7 أكتوبر 2023.

 

الغرافة تعادل في الجولة الأولى مع المرخية بنتيجة 3-3 بعد أن كان متقدما في الشوط الأول بثلاثية نظيفة، ويريد تحقيق انتصاره الأول في البطولة على حساب الرهيب.

 

ويخوض الريان أول مبارياته في البطولة لهذا الموسم ويريد هو الآخر تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث.

 

وتمثل المباراة فرصة لكلا المدربين بيدرو مارتينز وجارديم لتجهيز اللاعبين خلال فترة التوقف قبل استئناف مباريات دوري نجوم إكسبو، خاصة أن كلا الفريقين يتطلع للمنافسة على اللقب.

 

وخسر الغرافة من السد، فيما خسر الريان من الوكرة في الجولة الأخيرة من الدوري، لذلك فإن بطولة كأس أريدُ فرصة مهمة لتصحيح الأوضاع والأخطاء وأيضاً المنافسة على الوصول للأدوار النهائية والظفر باللقب.

 

واعتمد مارتينز مدرب الغرافة في مباراة المرخية الماضية على عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا كأساسيين في الدوري، مثل الحارس خليفة أبو بكر، كما دفع في الشوط الثاني بناصر الأحرق وعثمان اليهري وأيوب العلوي وجاسم فهد الزراع ودامي تراوري، فيما شارك المحترفين الأجانب فرجاني ساسي وفريد بولاية وليانكو وياسين براهيمي من البداية.

 

في المقابل يأمل جارديم مدرب الريان أن تكون البطولة فرصة لاكتشاف لاعبين جدد يعتمد عليهم لتدعيم صفوف الفريق ويكونوا ركائز أساسية في المشوار الطويل لهذا الموسم والذي يحتاج لدكة بدلاء قوية ليتمكن من المنافسة على كل الألقاب والبطولات.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 04/10/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League