تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

خسر الدحيل أمام النصر السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على استاد خليفة الدولي مساء يوم الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر 2023، في إطار مباريات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023- 2024.

 

 بهذه النتيجة تراجع الدحيل إلى المركز الرابع في المجموعة وظل رصيده نقطة واحدة من تعادل وحيد وثلاث خسائر، في حين واصل النصر صدارته للمجموعة رافعاً رصيده إلى 12 نقطة، ويليه بيرسيبوليس الإيراني برصيد 7 نقاط، والاستقلال الطاجيكي ثالثاً برصيد نقطتين، وذلك قبل جولتين فقط من نهاية دور المجموعات.

 

وفي المباراة الأخرى للمجموعة، تعادل الاستقلال وبيرسيبوليس بهدف لكل منهما، ليحصل كل فريق على نقطة.

 

سجل للدحيل فليب كوتينيو (هدفان) الأول في د 8 والثاني في د 80 من ركلة جزاء، في المقابل أحرز للنصر، تاليسكا (هاتريك) في الدقائق 27، 37، 65.

 

وشهدت المباراة حصول خالد محمد لاعب الدحيل على البطاقة الحمراء في الدقيقة 94 بعد التداخل مع لاعب النصر أوتافيو.

 

المباراة جاءت قوية ومثيرة من البداية إلى النهاية بفضل تميز لاعبي الفريقين والجمهور الكبير الذي تواجد في الملعب، وقد تقدم الدحيل مبكراً بعد مرور 8 دقائق فقط، لكن النصر عاد وأدرك التعادل ونجح في إنهاء الشوط الأول بهدفين مقابل هدف.

 

في الشوط الثاني، تقدم النصر بالهدف الثالث قبل أن يقلص الدحيل الفارق، وسط محاولات من كل فريق للتسجيل وخاصة الدحيل الذي سعى بقوة لإدراك التعادل وخاصة في الدقائق الأخيرة والوقت بدل الضائع، لكن مع مرور الوقت ينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 07/11/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League