تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

حقق المرخية انتصاراً مثيراً على العربي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الثمامة، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من دوري نجوم إكسبو، والتي أقيمت يوم الأربعاء الموافق 24 أبريل 2024.

 

 سجل الغامبي يوسوفا نجي وطلال علي هدفي المرخية في الدقيقتين (41 و87)، وسجل السوري عمر السومة هدف العربي من ركلة جزاء في الدقيقة (7).

 

ورفع المرخية رصيده إلى 17 نقطة غادر بها المركز الاخير، حيث تقدم للمركز الحادي عشر متفوقا على معيذر ب 3 نقاط ومستفيدا من هزيمة الأخير أمام نادي قطر، في المقابل توقف رصيد العربي عند 26 نقطة.

 

نجح العربي في التقدم بهدف مبكر في الدقيقة السابعة عن طريق هدافه السوري عمر السومة من ركلة جزاء سددها على يمين لؤي شريف .

 

لم يستسلم المرخية وكثف من ضغطه بحثا عن تعديل النتيجة، ونجح يوسفاه نجي في إدراك التعادل بالدقيقة 41 قبل نهاية الشوط الأول.

 

جاءت بداية الشوط الثاني قوية وسريعة وتبادل الفريقين الهجمات في محاولة لتسجيل هدف ثانٍ.

 

ومع اقتراب الوقت الأصلي من نهايته، رفض المرخية الاستسلام ونجح في تسجيل هدف ثانٍ في الدقيقة 87 عن طريق قائد الفريق طلال علي الذي تابع تسديدة قوية للمحترف المغربي ادريس فتوحي من خارج منطقة الجزاء، لينتهي اللقاء بانتصار ثمين للفريق ويحصد 3 نقاط.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/04/2024

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League