تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

توج نادي السد بلقب بطولة دوري نجوم إكسبو رسمياً للموسم 2023 – 2024 وللمرة السابعة عشرة في تاريخه، عقب فوزه على الشمال بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء الموافق 24 أبريل 2024 على استاد البيت، ضمن الأسبوع الـ 21 من المسابقة.

 

وقام سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم رئيس مؤسسة دوري نجوم قطر، والسيد هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر، وبحضور سعادة المهندس عبدالله بن حمد العطية نائب رئيس نادي السد، وسعادة الشيخ خليفة بن خالد آل ثاني عضو المجلس الاستشاري لنادي السد، بتتويج الزعيم بطلاً لدوري نجوم إكسبو للموسم 2023 – 2024، قبل الأسبوع الثاني والعشرين والأخير للبطولة.

 

سجل أهداف السد، حسن الهيدوس في الدقيقة 7، وجونزالو بلاتا في الدقيقة 27، وأكرم عفيف في الدقيقة 83 من ضربة جزاء، وباولو أوتافيو في الدقيقة 90+4.

 

ورفع السد رصيده الى 49 نقطة في صدارة جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد الشمال عند 22 نقطة.

 

وشهدت المباراة طرد أوميد براهيمي في الدقيقة 37 وفهد وعد في الدقيقة 75 من فريق الشمال، وجونزالو بلاتا من السد في الدقيقة 75.

 

جاءت بداية المباراة قوية وسريعة من جانب الفريقين، ودانت السيطرة لفريق السد منذ الدقائق الأولى، ونجح حسن الهيدوس في التقدم بالهدف الأول للسد في الدقيقة التاسعة.

 

 وشهدت الدقيقة 27 تسجيل السد للهدف الثاني عن طريق جونزالو بلاتا، بعد تمريرة أكرم عفيف خلف الدفاع والتي سيطر عليها بلاتا وسدد في الزوية اليمنى لحارس الشمال، مسجلاً الهدف الثاني لفريقه.

 

واستمرت محاولات الفريقين في الدقائق الأخيرة، حتى سجل أكرم عفيف الهدف الثالث للسد في الدقيقة 83 من ضربة جزاء، وباولو أوتافيو الهدف الرابع في الوقت المحتسب بدل من الضائع، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز السد بأربعة أهداف دون رد، وليتوج رسمياً بدرع الدوري لهذا الموسم.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/04/2024

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League