تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي المرخية مع الدحيل على استاد الجنوب في الثامنة من مساء الخميس 28 سبتمبر 2023، ضمن مباريات الأسبوع الخامس من دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024.

 

يدخل الفريقين المواجهة بهدف واحد فقط هو تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث خاصة أنهما قادمين من خسارة في الجولة الماضية، بل إن المرخية لا يزال يبحث عن الفوز الأول له هذا الموسم بعد خسارته 4 مباريات، ويحتل المركز الأخير بدون أي رصيد بالتساوي مع الأهلي.

 

الدحيل تراجع إلى المركز الخامس في جدول الترتيب بعد خسارته أمام الغرافة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الرابعة ليتوقف رصيده عند 7 نقاط بفارق نقطة عن الوكرة (الرابع) الذي هزم المرخية بثلاثية نظيفة.

 

 ولايزال الأرجنتيني كريسبو مدرب الدحيل يبحث عن استعادة التوازن الفريق وتقديم الأفضل خاصة أنه حامل اللقب، واستمرار نزيف النقاط مع التألق الواضح لثلاثي المقدمة الريان والغرافة والسد قد يصعب من المهام في بعض المباريات القادمة، فالفريق خسر حتى الآن 5 نقاط مهمة في المباريات الأربعة، بهزيمة من الغرافة وتعادل مع العربي، وسجل 11 هدف كثاني أقوى هجوم في الدوري خلف الغرافة، لكن المشكلة أن الفريق اهتزت شباكه حتى الآن ب 8 أهداف.

 

ويأمل كريسبو أن يتمكن من الدفع بالبرازيلي كوتينهو ليعزز قوة الفريق، حيث إنه لم يشارك حتى الآن في أي مباراة لعدم الجاهزية، فيما لايزال غياب أدميلسون مؤثر بشكل واضح على الفريق رغم الحالة الهجومية المميزة لأولونغا والمعز علي، وعودة محمد مونتاري الذي شارك كأساسي في اللقاءين الأخيرين بالآسيوية والدوري.

 

ويمثل غياب كريم بوضيف وإبراهيما ديالو خسارة لخط الوسط، ولذلك سيحاول المرخية استغلال هذه الغيابات للخروج بالفوز أو أي نتيجة إيجابية لتحسين موقفه في جدول الترتيب.

 

وما زال المرخية لم يقدم النتائج المنتظرة منه حتى الآن هذا الموسم، وذلك بعد خسارته في أول 4 مباريات والتي كان آخرها أمام الوكرة.

 

ويدرك لاعبو المرخية أن المباراة مع الدحيل لن تكون سهلة وتحتاج إلى بذل جهد مضاعف، لذلك فمن المتوقع أن تكون المواجهة على أشدها وفي غاية الإثارة والندية.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 26/09/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League