تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1 

يفتتح الغرافة مشواره في دوري أبطال آسيا 2022، بمواجهة ستجمعه أمام فريق فولاد خوزستان الإيراني، يوم الخميس الموافق 7 أبريل 2022، في الساعة الثامنة والربع مساءً، على استاد الأمير عبدالله الفيصل في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك في الجولة الأولى لحساب المجموعة الثالثة من البطولة.

 

وسيخوض الغرافة المباراة من أجل تحقيق فوزه الأول، وهو نفس الهدف الذي سيلعب من أجله منافسه، لذلك سيتعامل الغرافة وفولاد مع المباراة بكل قوة وجدية في ظل رغبتهما المشتركة في تحقيق الفوز.

 

وسيراهن الغرافة على رغبة لاعبيه وتركيزهم من أجل تحقيق الانتصار، وسيكون هناك دور كبير لعدد من اللاعبين القادرين على صنع الفارق، حيث يعتمد المدرب الايطالي أندريا ستراماتشوني مدرب الغرافة على كل من سفيان هنيء وشيخ دياباتي وأحمد علاء وهمام الأمين وجابرييل بيريس ويوسف حس، وبقية لاعبي الفريق الذين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الفوز الأول بالبطولة.

 

ويأمل مدرب الغرافة في تحقيق الأفضل مع الفهود في دوري أبطال آسيا من خلال العمل على إحراز نتائج جيدة حتى يكون الفريق لديه فرصة في الوصول إلى الدور القادم.

 

وسيهاجم الغرافة بكل قوة من البداية من أجل هز شباك الفريق الإيراني، وعلى الرغم من الرغبة الهجومية لدى لاعبي الغرافة، إلا أن الحذر الدفاعي سيكون مطلوباً في ظل رغبة فولاد في تحقيق نتيجة إيجابية هو الآخر.

 

في المقابل فإن الإسباني جيسوس خافيير نوبل مدرب الفريق الايراني الذي يخوض المشاركة القارية الثانية مع فولاد يأمل في عبور الفهود بأي طريقة من أجل اكتساب دفعه معنوية للاعبيه.

 

ويمتلك فولاد العديد من العناصر المميزة في مقدمتها البرازيلي لوسيانو بيريرا الذي يمتلك إمكانيات فنية كبيرة أهلته لتسجيل 9 أهداف هذا الموسم في الدوري.

 

تجدر الإشارة إلى أن المجموعة الثالثة التي يلعب فيها الغرافة تضم أيضاً كل من: آهال التركماني، وشباب الأهلي دبي الإماراتي، وفولاد خوزستان الإيراني.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 05/04/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League