تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1 

تعادل الغرافة وفولاد الإيراني بدون أهداف، في بداية مشوار الفريقين في دوري أبطال آسيا 2022، وذلك في الجولة الأولى لحساب المجموعة الثالثة، خلال المباراة التي أقيمت بينهما يوم الخميس الموافق 7 أبريل 2022، في الساعة الثامنة والربع مساءً، على استاد الأمير عبدالله الفيصل في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

 

وخرجت المباراة جيدة خاصة من جانب الفريق الإيراني الذي كان الأكثر استحواذا وسيطرة على مجريات اللعب دون خطورة حقيقية على المرمى.

 

وتأثر الفهود بغياب هدافه المالي شيخ دياباتي الذي لم يستطع خوض المباراة، فكان أداء الهجوم متراجع في بعض الدقائق رغم الجهد الكبير الذي بذله أحمد علاء ومؤيد حسن، والظهير الأيسر همام الأمين الذي كان مصدر الخطورة على المرمى.

 

وتحسن أداء الغرافة كثيرا في منتصف الشوط الثاني وغامر بالهجوم وكان قريبا من الهدف الأول في الدقيقة 64 بعد ان شن همام الأمين أخطر هجمات المباراة من اليسار وانطلق بسرعته ومرر عرضية لحقها الدفاع بصعوبة قبل أقدام مؤيد حسن، لكنها ارتدت الى همام الأمين مرة أخرى سددها في المرمى وأنقذها الحارس بصعوبة بالغة.

 

وكاد فولاد ان يخطف المباراة في الدقيقة 86 بهجمة مرتدة سريعة انتهت الى لوسيانو مينديز انفرد وسدد تصطدم بأعلى القائم الأيمن وترتد الى داخل الملعب.

 

وشهدت نهاية الشوط الثاني والمباراة محاولات جيدة وخطيرة من الغرافة ومن الفريق الإيراني لكنها لم تستثمر بالشكل الأمثل، لتنتهي المباراة الافتتاحية للمجموعة الثالثة بالتعادل السلبي.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 07/04/2022

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League