تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1 

في بداية مشواره بدوري أبطال آسيا 2022، خسر الدحيل بهدفين مقابل هدف أمام التعاون السعودي، في الجولة الأولى لحساب المجموعة الرابعة من البطولة، وذلك خلال المباراة التي استضافها استاد الملك عبدالله في مدينة بريدة بالمملكة العربية السعودية، يوم الخميس الموافق 7 أبريل 2022، في الساعة الحادية عشرة والربع مساءً.

 

ويلعب الدحيل في المجموعة الرابعة إلى جانب فرق: التعاون السعودي، وباختاكور الأوزبكي، وسيباهان الإيراني.

 

وستكون المباراة القادمة للدحيل أمام سيباهان يوم الأحد القادم في الجولة الثانية.

 

بداية المباراة كانت قوية للغاية وشهدت تسجيل هدفين في 11 دقيقة، وقد تقاسم الفريقين مجريات هذا الشوط الذي خرج مثيراً وقوياً.

 

وقد بادر الدحيل بالتقدم في الدقيقة 7 عن طريق البرازيلي ادميلسون جونيور بتسديدة من الجهة اليسرى للمنطقة، ليعطي فريقه الأفضلية.

 

ولم تمر سوى 4 دقائق حتى تمكن التعاون من إدراك التعادل وتحديداً في الدقيقة 11 عن طريق لياندر تاوامبا، لتصبح النتيجة 1-1، والتي انتهى عليها الشوط الأول.

 

في الشوط الثاني حاول كل فريق حسم المواجهة لصالحه وسط محاولات مكثفة من كل فريق، حتى تمكن التعاون من تسجيل الهدف الثاني الذي أمّن له النقاط الثلاث، وذلك عن طريق الفارو ميدران في الدقيقة 86 وقبل 4 دقائق من نهاية الوسط الأصلي، من تسديدة من داخل المنطقة بعد تمريرة من لياندر تاوامبا.

 

ولم يتمكن الدحيل من العودة للمباراة، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز التعاون السعودي بهدفين مقابل هدف.

 

ويتأهل إلى دور الـ 16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 07/04/2022

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League