تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

يستضيف استاد أحمد بن علي بنادي الريان، في تمام السابعة وخمسة وثلاثون دقيقة مساء يوم الثلاثاء 16 أغسطس 2022، القمة المرتقبة التي تجمع بين الدحيل والريان ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري نجوم QNB.

 

دائمًا ما تكون مباريات الفريقين مليئة بالقوة والندية لما يمتلكانه من لاعبين مميزين، فيملك كلا الفريقين كل دوافع الانتصار في هذه المواجهة، في ظل رغبتهما بتحقيق النقاط الثلاث كاملة للعودة بقوة لدائرة المنافسة على حصد اللقب.

 

الدحيل يدخل المباراة برصيد نقطة واحدة محتلًا المركز العاشر في جدول الترتيب، بعد الخسارة في الجولة الاولى من الوكرة بنتيجة 2 – 4، ثم التعادل في الجولة الثانية بهدف لمثله أمام الاهلي، ومباراة الثلاثاء سوف تكون تحد جديد للفريق يسعى للفوز به من أجل حصد الانتصار الاول في المسابقة، حيث يعتبر الدحيل منافس دائم على البطولات في السنوات الأخيرة ومن المتوقع أن يقدم كل لاعب بالفريق كل ما لديه من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

 

وعلي الجانب الآخر الريان لا يمتلك في رصيده أي نقطة ويقع في المركز الأخير بجدول الترتيب، عقب خسارة الجولة الاولى أمام الشمال بهدف دون رد، ثم خسارة مباراة العربي على استاد لوسيل بهدفين مقابل هدف.

 

الريان يعول على اكتمال الصفوف من أجل تقديم الأداء المنتظر وتحقيق نتائج جيدة ترضي طموحات جماهيره خاصة بعد الاخفاف في أول جولتين للفريق.

 

ودائمًا ما تكون مواجهة الفريقين عامرة بالإثارة والندية، ومع امتلاك كلاهما لقوة كبيرة في الدفاع والوسط والهجوم، فمن المتوقع أن تحمل المواجهة كل درجات الإثارة والندية داخل المستطيل الأخضر، وخارج الملعب أيضًا بين كلا المدربين الارجنتيني هيرنان كريسبو مدرب الدحيل، ونيكولاس كوردوفا مدرب الريان.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 15/08/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League