تخطي إلى المحتوى الرئيسي

شش

 

قال نيبوشا مدرب الأهلي إن مباراة الفريق أمام العربي في الجولة السابعة من دوري نجوم QNB ستكون مختلفة عن كل مباريات الفريق السابقة، نظراً لأنها تمثل ديربي خاص من جهة، وضرورة استعادة توازن الفريق من جهة أخرى، خصوصا بعد المباراة الأخيرة للفريق أمام الخور والتي تعادل فيها بهدفين لكل منهما بعد أن كان متقدما بهدفين نظيفين.

 

 وأضاف المدرب: أداء الأهلي لا يتوازن مع نتائجه في الجولات السابقة عدا المباراة الأخيرة التي تعتبر درسا للفريق يجب ان يتعلم منه في قادم المباريات من أجل النهوض وتحقيق الانتصارات.

 

 وأكد أن العربي فريق مميز ولديه نتائج ومستوى كبير هذا الموسم، كما أنه يضم العديد من الأسماء المميزة، مشيرا إلى التونسي يوسف المساكني وآرون غونارسون وبقية اللاعبين، وهو فريق يجد منه كل الاحترام والتقدير بأدائه ونتائجه.

 

 وشدد المدرب على حاجة الأهلي إلى دعم خاص في هذه المباراة المهمة خصوصا من جانب الجماهير الأهلاوية، مبيناً أنه تلقى العديد من الأسئلة من محبي النادي الأهلي عقب التعادل الأخير، كما تابع في وسائل التواصل الاجتماعي الكثير من التساؤلات حول مستوى الفريق هذا الموسم، مضيفا أنه لا يريد جماهير النادي أن تنشط في وسائل التواصل الاجتماعي فقط وإنما تحضر للملعب من أجل مساندة اللاعبين ورفع معنوياتهم من أجل الانتصار خصوصا في مواجهة العربي الذي يتميز بجماهيره في الملعب.

 

 وواصل: الأهلي سيكون أفضل في المباراة المقبلة أمام العربي وعلى محبي النادي دعم اللاعبين من داخل الملعب.

 

وعلى جانب آخر أكد حسن أحمد بلنك مهاجم الأهلي أن مواجهة العربي صعبة وقوية ولن تكون سهلة، ولكنهم عازمون على محو الصورة السلبية للفريق في مباريات الموسم الحالي وتقديم أفضل مستوى يكفل لهم النتيجة الإيجابية.

 

 وأضاف إنهم يحترمون العربي وهو فريق منظم وقوي ونتائجه تعبر عنه وهو فريق يتطور مع المدرب يونس علي، ولكنهم سيقدمون كل ما لديهم من أجل النقاط الثلاث وقد أكملوا استعداداتهم لهذه المباراة. 

 

وقال إن أداء الأهلي لا يعبر عن نتائجه ولكنهم كلاعبين عازمون على إرضاء ومحبي الأهلي في هذه المباراة.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/10/2021

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League