تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

يستضيف استاد الثمامة لقاء الاهلي والغرافة يوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس 2022 في الساعة 5:10 مساءً، ضمن الأسبوع الخامس من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2022- 2023.

 

تحظى المباراة بأهمية كبيرة لكلا الفريقين بحثًا عن مواصلة الانتصارات بعد أن حقق الاهلي الفوز في الجولة الماضية على الريان 2-1، وأيضاً تغلب الغرافة على السد بهدفين مقابل هدف.

 

ومن هنا تكمن صعوبة اللقاء بين الفريقين في ظل رغبة كل منهما تحقيق الفوز الثالث والاستمرار في التقدم للأمام.

 

يحتل الفريقان المركزين الثالث والرابع توالياً بنفس الرصيد 7 نقاط، وبنفس عدد الاهداف التي سجلها وأستقبلها كل فريق، حيث يدخل الاهلي المباراة بعدما حقق انتصارين على ام صلال والريان والتعادل مع الدحيل والخسارة من السد بصعوبة.

 

وعلى الجانب الاخر حقق الغرافة الفوز على السيلية والسد وتعادل مع الوكرة وخسر أمام الشمال.

 

ويعلم مدرب الاهلي نيبوشا أنّ مهمة فريقه لن تكون سهلة في هذه المواجهة أمام الغرافة، ويعتمد مدرب الاهلي على الحارس المتألق يزن نعيم ومن أمامه ثنائي الدفاع الايراني حسين كنعاني وخليل زاده، ولاعب الوسط علي قادري، ثم المهاجم الاردني المتألق وصاحب الثلاث أهداف يزن النعيمات.

 

ويغيب عن الاهلي في مواجهة الغرافة لاعب الوسط المونتينيجري نيكولا فوكيفيتش بعد تعرضه للطرد في مواجهة الريان الاخيرة.

 

فيما سيعتمد مدرب الغرافة أندريا ستراماتشوني على المجموعة التي خاض بها اللقاء الأخير، وأبرزهم المتألق ياسين إبراهيمي ومهدي تاهرات والمهدي علي ومؤيد حسن والثنائي الجزائري الجديد اسحاق بلفضيل وفريد بولاية.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 30/08/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League