تخطي إلى المحتوى الرئيسي
Alt

 

موسم جديد من بطولة دوري نجوم QNB  حافل ومليء بالتحديات والإثارة والتنافس القوي بين الأندية المشاركة، وذلك من أجل تحقيق الأهداف المرسومة والتطلعات والطموحات.

 

 وقد استعدت الأندية جيداً للموسم من خلال المعسكرات والتحضيرات والتعاقدات الجديدة مع لاعبين على مستوى مميز وكبير.

 

نجوم جدد

التحق عدد كبير من المحترفين الأجانب الجدد ببطولة الدوري هذا الموسم 2019- 2020، وأبرزهم الجزائري ياسين براهيمي لاعب الريان، والأيسلندي أرون غونارسون لاعب العربي، والسنغالي محمد ديامي لاعب الأهلي، والجزائري عدلان قديورة لاعب الغرافة، وغيرهم من اللاعبين.

 

بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين المتواجدين، ومن بينهم الكوري الجنوبي نام تي هي والذي انتقل للسد، والهولندي نايجيل دي يونج والذي انتقل للشحانية، والجزائري نذير بلحاج لاعب السيلية، فضلاً عن اللاعبين المحترفين المحليين المتميزين وأبرزهم المعز علي لاعب الدحيل وأفضل لاعب وهداف بطولة كأس آسيا 2019، وأكرم عفيف لاعب نادي السد وأفضل لاعب في موسم 2018- 2019 وأفضل لاعب في قارة آسيا 2019، وحسن الهيدوس وخوخي بوعلام وطارق سلمان لاعبي السد، وعبد العزيز حاتم والذي انتقل للريان.

 

تنافس قوي بين المدربين

التنافس كبير بين المدربين، سواء الجدد وأبرزهم النجم الإسباني تشافي والذي تولى مسؤولية فريق السد عقب اعتزاله كلاعب، أو المدربين الآخرين ومن بينهم دييجو أجيري العائد للريان، والتونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية، وغيرهم من المدربين.

 

تذاكر المباريات

جماهير دوري نجوم QNB يمكنكم شراء التذاكر المتاحة والمحددة من خلال:

- الموقع الإلكتروني (tickets.qsl.qa)

 

البطاقات الموسمية:

تسمح البطاقة الموسمية بحضور جميع مباريات بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2019- 2020

 

التطبيق الرسمي للهواتف الذكية

التطبيق الرسمي للهواتف الذكية لمؤسسة دوري نجوم قطر، مبادرة جديدة هذا الموسم في إطار الحرص على الوصول لأكبر شريحة ممكنة من الجماهير.

 

 

 التذاكر الإلكترونية

tickets.qsl.qa 

 

البطاقات الموسمية 

tickets.qsl.qa

 

لتحميل التطبيق IOS 

 

لتحميل التطبيق Android 

 

 

 

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League