تخطي إلى المحتوى الرئيسي
 
الدوحة – مصطفى وصفي
 
أصيب موسى العلاق لاعب فريق الكرة بنادي قطر ، بتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية ، خلال تدريبات الفريق في المعسكر الإسباني الذي يخوضه القطراوي استعداداً للموسم الكروي الجديد 2015 / 2016 ، وسيغيب العلاق عن فريقه أسبوعين إلى ثلاثة وفقاً لموقع النادي .
 
ويعد موسى العلاق أحد العناصر الأساسية في فريق نادي قطر لما يمتلكه من إمكانيات تجعله قادر على المشاركة في أكثر من مركز ، ويعتمد عليه المدرب راضي شنيشل كثيراً في التشكيل الأساسي للفريق .
 
وكان فريق نادي قطر قد خسر أولى مبارياته الودية بمعسكره الإسباني المقام في مدينة نباتا شمال برشلونة ، أمام فريق لبلارادا الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفاً واحداً.
 
وشهدت المباراة تسجيل المغربي محسن ياجور هدف الفريق الوحيد ، في أول ظهور له مع فريقه الجديد بعدما كان قد تم التعاقد معه قبل أيام من مغادرة البعثة إلى معسكر إسبانيا .
 
 ويركز المدرب راضي شنيشل في الوقت الحالي على تجهيز اللاعبين وتعزيز عنصر الإنسجام بين الجميع ، لذا فقد لعب اللقاء أمام الفريق الإسباني بتشكيلين مختلفين ، ففي الشوط الاول تم الدفع بتشكيل مكون من سامي سبيت واسماعيل بلمعلم ومحمد سالم وعبدالعزيز خالد ومحمد عمر وخالد الزكيبا وهان كوكي وفضل عمر وخالد محمود والدياني وعلي المهندي ، في حين دفع في الشوط الثاني بتشكيل مكون من محمد مبارك وخالد صالح وعثمان محمد وعلوي وشاهين وابراهيم جمال وميدو وفضل عمر ومحسن ياجور ويوسف الكبيسي وعلي عوض .
 

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League