تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

تواصلت الإثارة في دوري نجوم أريدُ 2024- 2025 مع وصول قطار المنافسة إلى الجولة الثالثة والتي أقيمت يومي الخميس والجمعة 22 و23 أغسطس 2024، حيث حظيت المواجهات الست التي أقيمت هذا الأسبوع بندية وإثارة كبيرة.

 

وجاءت النتائج كالتالي:

فوز الدحيل على أم صلال 1-0

فوز نادي قطر على الشمال 1-0

فوز السد على العربي 5-0

فوز الغرافة على الريان 2-1

فوز الأهلي على الخور 2-1

فوز الوكرة على الشحانية 1-0

 

وانتهت جميع المباريات الـ 6 بالفوز دون أي تعادل، كما شهدت الجولة الانتصار الأول لكل من: نادي قطر والغرافة والوكرة، وخرجت فرق الدحيل ونادي قطر والسد والوكرة بشباك نظيفة.

 

كذلك فقد تم تسجيل 14 هدف خلال المباريات، وإشهار الكارت الأصفر 24 مرة، والبطاقة الحمراء مرة واحدة كانت من نصيب حسام كمال لاعب الشحانية خلال مباراة فريقه أمام الوكرة، وهو الطرد الأول هذا الموسم.

 

وأكبر فوز حققه السد (5-0)، وانتهت 3 مباريات بنفس نتيجة الفوز (1-0)، ومباراتين أيضاً بنفس النتيجة (2-1)، وقد أحرز رافا موخيكا مهاجم السد "هاتريك" ليتصدر قائمة الهدافين برصيد 5 أهداف، ويليه بغداد بونجاح مهاجم الشمال (4 أهداف).

 

 وفيما يتعلق بالترتيب، فقد حافظ الدحيل على صدارته من 3 انتصارات متتالية ووصل رصيده إلى 9 نقاط، ثم يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، والسد ثالثاً برصيد 6 نقاط، والوكرة في المركز الرابع برصيد 5، ثم الغرافة خامسًا برصيد 4 نقاط، وثلاث نقاط لكل من: الشمال وأم صلال والريان ونادي قطر، فيما يأتي الخور والشحانية والعربي في المراكز الثلاث الأخيرة ولكل منهم نقطتين.

 

واستهل الدحيل الجولة بتحقيق الانتصار الثالث على التوالي بتغلبه على أم صلال بهدف دون رد بالنيران الصديقة عن طريق مهاجم أم صلال فيكتور لكحل بالخطأ في مرماه، ليحافظ الدحيل على صدارته عن جدارة وتميز ومستوى قوي قدمه خلال الجولات الماضية، بينما أم صلال لم يعرف سوى انتصار وحيد وكان في الجولة الثانية، بينما خسر في الأولى والثالثة.

 

كما حقق السد فوزاً كبيراً على العربي وواصل مسيرته بقوة بعد أن حقق الانتصار الثاني على التوالي ليتجاوز الزعيم الخسارة في الأسبوع الأول، حيث حقق انتصاراً كبيراً في الأسبوع الثاني على نادي قطر ثم على العربي في الأسبوع الثالث.

 

 ولعب السد مباراة كبيرة استطاع أن يحسم من خلال تفوقه في الشوط الأول بثلاثية، وفي الشوط الثاني استكمل بنفس السيناريو وسجل هدفين ليحقق انتصاراً ثميناً على العربي الذي لم يعرف الانتصارات هذا الموسم حتى الآن حيث حقق تعادلين وخسر مرة واحدة.

 

كما استطاع القطراوي أن يحقق أول انتصار له هذا الموسم إثر تغلبه على الشمال، بعد أن نال خسارتين في الجولتين الأولى والثانية، بينما هذه الهزيمة الثانية تواليًا للشمال الذي خسر في الجولة الماضية أمام أم صلال، ليحرز نادي قطر أول ثلاث نقاط.

 

وانتزع الغرافة أولى انتصاراته بعدما تخطى الريان بهدفين لهدف، واستطاع أن يعود ويحول تأخر بهدف إلى الفوز في مباراة كبيرة وقوية وتعتبر من أقوى المباريات التي لعبها الغرافة وتمكن خلالها من العودة والحصول على النقاط الثلاث عقب تعادل في الجولة الأولى ثم الخسارة أمام الأهلي قبل الفوز في هذه الجولة، بينما الريان خسر للمرة الثانية على التوالي إثر الانتصار في الأسبوع الأول على أم صلال.

 

كما واصل الأهلي عروضه ونتائجه المميزة بتحقيق الانتصار الثاني على التوالي، حيث تغلب على الخور بهدفين مقابل هدف، ليصل العميد إلى النقطة السابعة من تعادل وانتصارين ويحافظ على المركز الثاني خلف الدحيل المتصدر، بينما الخور يظل برصيد نقطتين من تعادلين وخسارة.

 

واقتنص الوكرة انتصاراً مثيراً على الشحانية بهدف نظيف سجله لاعبه ريكارد جوميز، لينجح النواخذة في تحقيق أول انتصار ويرفع رصيده إلى 5 نقاط متقدماً للمركز الرابع، في المقابل مني الشحانية بهزيمته الأولى بعد تعادلين في الأسبوعين الأول والثاني.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/08/2024

الفئة:

تحليل المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League

الراعي الرسمي

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League

شركاء العمل

  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League
  • Qatar Stars League