تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

 

أشاد الإسباني ألفارو ميخيا مدرب الشحانية بالمستويات المميزة التي قدمها الفريق في الموسم الحالي بدوري الدرجة الثانية والمنافسة حتى نهاية الموسم.

 

وتحدث ألفارو ميخيا حول المباراة الفاصلة المرتقبة أمام المرخية يوم الأحد 5 مايو 2024 والتي ستقام على استاد الثمامة، قائلاً: التجهيزات لمواجهة المرخية تسير بصورة رائعة، وهناك حالة من الانضباط والروح العالية لدي اللاعبين خلال التدريبات ونأمل في تحقيق الفوز والتأهل لدوري الكبار، معتبراً المباراة بمثابة نهائيات كؤوس".

 

وأضاف: لدي ثقة كبيرة في الفريق للفوز في المباراة الفاصلة لاسيما أن الشحانية في حالة تطور مستمر، وسوف نلعب على نقاط القوة التي لدينا في الفريق.

 

وبسؤاله عن المرخية، قال: فريق جدير بالاحترام ونعرفه جيداً باعتبار اننا سبق وتواجهنا عندما كان يلعب في دوري الدرجة الثانية، ويمتلك امكانيات فنية عالية، ولكن نحن سنقاتل في المباراة للفوز، خاصة أنها فرصة كبيرة لنا للتأهل لدوري الدرجة الأولى، والمباراة تحدٍ كبير بالنسبة لي وللاعبين، لان أي مدرب يطمح أن يقود فريقه للعب مع الكبار، ومباراة المرخية هي الأهم بعد مجهودات كبيرة وعروض مميزة على مدار الموسم".

 

وبسؤاله حول عدم قدرة فريق من دوري الدرجة الثانية في تحقيق الفوز خلال المواجهة الفاصلة في السنوات الماضية، وهل هذا الأمر يمثل تحديا بالنسبة للشحانية، قال: بطبيعة الحال هذه النقطة تمثل لنا تحدٍ كبير أن نكسر القاعدة ونحقق الانتصار على المرخية، ولكن في نفس الوقت نعرف جيداً أننا سنلاقي منافس جيد ونحترمه كثيراً.

 

ووجه المدرب الإسباني رسالة للاعبين في نهاية حديثه قائلا: واثق في إمكانيات اللاعبين وأعرف جيداً أنهم سيبذلون قصارى جهدهم في المباراة، وسيلعبون بثقة وتركيز كبير وسيخوضون المواجهة كأنها مباراة نهائية ونأمل أن نكون سعداء بالنتيجة عقب نهاية اللقاء.

 

ومن جانبه، أكد اللاعب نايل ماسون محترف الشحانية على جاهزية الفريق لملاقاة فريق المرخية في المباراة الفاصلة.

 

وقال اللاعب: مواجهة المرخية هي الأهم للفريق بعد جهود على مدار موسم كامل نجحنا في تقديم عروض مميزة والمنافسة في دوري الدرجة الثانية حتى الجولة الأخيرة، وكنا نستطيع التأهل مباشرة، ولكن الحظ لم يحالفنا.

 

وأضاف: المرخية من الفرق الجيدة ويضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين ذو إمكانيات عالية ونجح في حصد العديد من النقاط في الجولات الماضية، ولكن تركيزنا كبير للغاية وعازمون على تحقيق الانتصار، وهي مواجهة مهمة لنا أيضا مثل المرخية وتحدٍ لنا كفريق، للتأكيد على المستويات المميزة التي قدمها في الموسم الحالي وأننا بالفعل نستحق التواجد واللعب في دوري الكبار.

 

وأشار في ختام حديثه إلى أن مباراة المرخية بمثابة نهائي كأس، ونحن كلاعبين داخل فريق الشحانية رغبتنا واضحة وهي الفوز في المباراة ونعد محبي ومنتسبي النادي بتقديم قصارى جهدنا لإسعادهم.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 03/05/2024

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League