تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1

 

قال يونس علي العربي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة معيذر في الأسبوع 22 من دوري نجوم إكسبو: “نسعى للظهور القوي الذي يمكننا من تحقيق النتيجة المطلوبة أمام معيذر في ختام مشوار الفريق بالدوري، يوم الأحد القادم على استاد الثمامة”.

 

وأضاف : نحترم طموحات الفريق المنافس، الذي يطمح لتحقيق الثلاث نقاط من أجل الهروب من الهبوط، وجميع اللاعبين عازمون على الظهور القوي وختام مميز للفريق في مشوار الدوري هذا الموسم.

 

وقال: هناك بعض الإصابات في صفوف الفريق نتمنى عودتهم في أقرب وقت ممكن. 

 

وعلق المدرب على خسارة الفريق في آخر جولتين، مبديًا حزنه على فقدان نقاط هذه المباريات، لقد افتقد اللاعبين الرغبة والشراسة في الهجوم بعد الفوز بكأس السوبر القطري الإماراتي، مبيناً أنه تحدث إلى اللاعبين وطالبهم بمضاعفة الجهد خلال الفترة القادمة واستعادة الرغبة الكبيرة من أجل كأس الأمير .

 

ومن جانبه أكد لاعب العربي إبراهيم السعيد، على أهمية مباراة معيذر في ختام الدوري.

 

وتابع : ‘‘معيذر ليس لديه ما يخسره لاسيما والفريق بحاجة الى تفادي المركز الأخير وتجنب الهبوط مع نهاية الدوري، وسيقاتل حتى آخر دقيقة من أجل تحقيق الفوز’’.

 

واعتبر أن النتيجة السلبية في اللقاء السابق تضاعف مسؤولية اللاعبين في المباراة المقبلة من أجل ختام جيد واستعداد قوي لكأس الأمير، مضيفاً أن الجميع يحرصون على بذل كل الجهد من أجل خدمة الفريق.

 

وواصل: جميع اللاعبين على قدر المسؤولية، نقدر حزن الجماهير على فقدان النقاط، ولكن قادرون على تقديم الأفضل وإسعاد الجماهير في المباراة الختامية والاستعداد بقوة من أجل بطولة كأس سمو الأمير.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 27/04/2024

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League