تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

أكد يونس علي المدير الفني لفريق الكرة بالنادي العربي أن المرخية فريق صعب ويسعى للهروب من آخر الترتيب، وأنه سيقاتل حتى النهاية.

 

كما أشار إلى أن المنافس قدم أداءً مميزًا خلال الفترة الأخيرة من الدوري بهدف تجنب الهبوط.

 

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الفريقين في الأسبوع الحادي والعشرين من دوري نجوم إكسبو: "هذه مواجهة مهمة، وقد أعددنا بعناية لها. حرصنا على تجهيز اللاعبين بشكل جيد لنكون في المستوى المطلوب الذي يمكننا من تحقيق النتيجة المرجوة.

 

وواصل: "نحن دائماً نسعى للظهور بأفضل شكل ممكن. لم نكن في المستوى المطلوب في الجولة السابقة، ونأمل أن نقدم أداءً مميزًا في مباراتنا ضد المرخية وأن نحقق الانتصار".

 

ومن جانبه، قال أحمد معين لاعب العربي إن التحضيرات لمواجهة المرخية تسير بشكل جيد، مشيراً إلى أن الجميع يدرك أهمية هذه المباراة التي ستكون صعبة، نظراً لطموح المرخية في تحقيق النقاط للابتعاد عن منطقة الهبوط.

 

وأضاف: ندخل كل مباراة برغبة قوية في الفوز وحصد النقاط الثلاث، فالعربي فريق كبير يسعى دائماً للانتصار. نمتلك كلاعبين العزيمة والإصرار لتحقيق النجاح، نحن جميعاً ملتزمون بتقديم كل ما لدينا لإسعاد الجماهير التي تساندنا في كل الأوقات.

 

وأشار إلى أن النتيجة في الجولة الماضية لا تعكس الأداء الذي قدمه الفريق طوال الموسم، وأن هدفهم خلال مباراة المرخية هو تحقيق الانتصار وتقديم عروض قوية استعداداً لبطولة كأس الأمير.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 23/04/2024

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League