تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يصطدم فريقا المرخية وقطر في لقاء قوي على استاد حمد الكبير بالنادي العربي يوم الأحد 17 مارس 2024، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024 .

 

المباراة في غاية الأهمية لكل فريق بالنظر إلى وضعهما في جدول الترتيب، المرخية في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 8 نقاط، ونادي قطر في المركز العاشر برصيد 13 نقطة.

 

ويمر الفريقين بنفس الظروف مع تراجع نتائجهما بشكل سلبي، فالمرخية خسر بالجولة الماضية بهدفين نظيفين أمام الشمال، بعدما كان قد حقق الفوز على الوكرة في الأسبوع الخامس عشر ثم تعادل مع الدحيل في الأسبوع السادس عشر، ليعود بالخسارة السابقة إلى النتائج السلبية، ولكن الفريق يقدم مردوداً قوياً وجيداً في الكثير من المباريات الأخيرة وذلك بعد التغييرات التي قام بها في فترة الانتقالات الشتوية باستقطاب لاعبين مميزين مثل بشار رسن من نادي قطر وروبن سيميدو من نادي الدحيل وغيرهم من اللاعبين.

 

في المقابل، يأمل مدرب نادي قطر هيليو سوزا أن يخرج الفريق من دائرة الخسائر المتتالية وذلك على حساب المرخية، إثر هزيمته من الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الأسبوع السابع عشر.

 

وما بين رغبة وطموح كل فريق لتعديل موقفه والعمل على الهروب من التواجد في المراكز المتأخرة بالترتيب، سنكون على موعد مع مشاهدة مباراة قوية وحافلة بالإثارة والندية بين الفريقين على استاد حمد الكبير.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 14/03/2024

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League