تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1

 

 أكد الفرنسي كارتيرون مدرب أم صلال على صعوبة المواجهة التي تنتظرهم أمام الريان ضمن الجولة الـ 17 من دوري نجوم إكسبو .

 

 وقال المدرب في المؤتمر الصحفي : الاستعدادات كانت جيدة عقب الانتهاء من مباراة الشمال في الجولة الماضية، والكل يعمل بشكل جيد وهناك تنافس بين كل اللاعبين من أجل المشاركة في المواجهة، وهذا أمر جيد و يسعدني كثيراً تلك الطريقة التي يعملون بها في التدريبات.

 

وقال: لقد تحدثت مع اللاعبين وطلبت منهم التركيز في لقاء الريان وطي صفحة الشمال في الجولة الماضية، والتعلم من الأخطاء التي حدثت في تلك المواجهة بعدما اخفقنا في الكثير من الأشياء خلال تلك المباراة.

 

 وواصل: قلت للاعبين يجب أن نكون إيجابين ومستعدون للمباريات المقبلة بإيجابية كبيرة وقوية، وعلينا ان ندخل لقاء الريان بثقة ونحن قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية بالحافز والثقة وقدرات الفريق.

 

وختم كارتيرون تصريحه موجهاً رسالته للاعبين، وقال: يجب أن نقاتل من أجل تحقيق الفوز بهذه المباراة المهمة أمام فريق مستعد بصورة جيدة، وكلنا نعلم صعوبة المنافس، ونحترم الرهيب جيدا وثقتي كبيرة في اللاعبين من أجل العودة وتصحيح الأخطاء التي حدثت في اللقاء السابق وعدم تكرارها مرة أخرى.

 

بدوره أكد حسام كمال لاعب ام صلال على جاهزية كل اللاعبين لتقديم المستوى المطلوب في مباراة الريان، مشيراً إلى أن المنافس فريق قوي ولكننا جاهزون ونعد جماهيرنا بالفوز بالنقاط الثلاث.

 

وقال: بالفعل مباراة صعبة، والخسارة من الشمال في اللقاء الماضي صفحة وأغلقت تماما واستفدنا من الدرس جيدا واملنا التعويض في لقاء الرهيب، ونحتاج للتركيز ولا يوجد مستحيل في كرة القدم وهدفنا النقاط.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 11/03/2024

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League