تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1

 

يستضيف استاد الثمامة، في الساعة 8:30 مساء يوم الأحد الموافق 10 مارس 2024، المواجهة القوية المنتظرة التي ستجمع بين العربي والسد، في افتتاح مباريات الأسبوع السابع عشر من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023-2024.

 

وتحظى مواجهات العربي والسد بالكثير من الترقب والأهمية بالنسبة لجماهيرهما بغض النظر عن مركزيهما في الترتيب، حيث إن تلك المواجهات بينهما تعد إرثًا تقليديًا في الكرة القطرية وتجمع بين فريقين عريقين.

 

العربي عاد للمركز الخامس في جدول الترتيب ووصل للنقطة 21، في المقابل السد يتربع على الصدارة برصيد 36 نقطة.

 

وكان العربي قد نجح في استعادة الانتصارات وحقق فوزاً مثيراً بأربعة أهداف مقابل ثلاث على نادي قطر في الأسبوع السادس عشر، فيما خرج السد بتعادل أمام الغرافة بهدفين لكل فريق.

 

وقد تكون هذه المباراة فرصة أمام السد لتعويض الخسارة أمام العربي في القسم الأول بهدف دون رد وكانت ضمن الأسبوع السادس. 

 

ويعتمد العربي على نجومه المميزين الذين يتمتعون بالإمكانيات الفنية الكبيرة، على رأسهم الإيطالي ماركو فيراتي، والبرازيلي رافيينا الكانتارا، والنجم السوري عمر السومة الذي سجل (هاتريك) في انتصار فريقه الأخير، وصانع الألعاب التونسي يوسف المساكني، وأحمد فتحي، وجاسم جابر، وجاسم الهيل. 

 

في المقابل، يعول السد على نجومه البارزين، بغداد بونجاح، والنجم الدولي أكرم عفيف، وغونزالو بلاتا، وحسن الهيدوس، وباولو أوتافيو، وطارق سلمان، وغيرهم من اللاعبين.

 

وسيكون التنافس قوياً ومثيراً بين المدربين، يونس علي المدير الفني للعربي، ووسام رزق المدير الفني لفريق السد، وذلك من أجل تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث، فمن منهما سيقود فريقه للفوز وحصد النقاط؟

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 08/03/2024

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League