تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

ستكون مواجهة الدحيل والغرافة المقرر لها يوم الجمعة الموافق 1 مارس 2024 عند الساعة السادسة مساءً على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، في إطار مباريات الأسبوع الخامس عشر من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023-2024، واعدة بالإثارة والندية، حيث إنها واحد من أهم مباريات الجولة.

 

وسيرفع كل فريق شعار الفوز وحصد النقاط الثلاث، وبلا شك يمتلك الفريقين الأدوات والعناصر المميزة لتقديم مباراة قوية، واللعب على النقاط الثلاث.

 

الدحيل يتواجد في المركز السادس برصيد 18 نقطة، ولم يحقق الانتصار منذ الأسبوع الثامن والذي فاز خلاله على الريان بنتيجة 3-2، وبعدها تعادل وخسر في المباريات الماضية والتي كان آخرها أمام العربي في الأسبوع الرابع عشر والتي انتهت 2-2.

 

على الجانب الآخر، يحتل الغرافة المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 27 نقطة، وتعرض لخسارة مثيرة في الجولة الأخيرة امام الاهلي بهدف مقابل هدفين.

 

المواجهة يصعب التكهن بنتيجتها نظرا لرغبة الفريقين المشتركة في الفوز لتعويض خسائر النقاط التي تعرض لها كلاهما مؤخراً ومن أجل التقدم بقوة في جدول الترتيب، ولذلك سيكون اللقاء مثيرا لأن الفائز ستزداد لديه الدوافع المعنوية، ويمتلك الفريقان الدوافع اللازمة واللاعبين المميزين من أجل تقديم مباراة قوية.

 

وكانت نتيجة القسم الأول قد انتهت بتفوق الغرافة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 27/02/2024

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League