تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يخوض فريقا الأهلي وأم صلال يوم الخميس الموافق 29 فبراير 2024 لقاء قوي ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- ‏2024، وذلك يوم في تمام الساعة الثامنة مساء على استاد الثمامة.

 

يدخل الفريقان اللقاء بهدف الفوز لتحسين موقفهما في جدول الترتيب، حيث يحتل الأهلي المركز الثامن برصيد 15 نقطة، وأم صلال في المركز السابع برصيد 16 نقطة، وفارق النقطة سيشعل المواجهة بينهما في ظل رغبة كل فريق الظفر بالنقاط الثلاث لاسيما وان كل منهما يمتلك المقومات التي تمنحه الأفضلية.

 

العميد والقادم من فوز ثمين على الغرافة بهدفين مقابل هدف يمتلك رغبة قوية ومعنوية كبيرة تدفعه لمواصلة الانتصارات وتخطى الصقور الذي يسبقه بنقطة، ويحاول بيدرو ميجبل مدرب الأهلي استمرار انتصارات الفريق معتمداً على نجومه يزن النعمات والدوكالي الصيد وإدريسا دومبيا جوليان دراكسلر.

 

أما أم صلال فالمباراة بالنسبة له لا تقل أهمية عن منافسه العميد، ولذا يحاول استعادة الانتصارات بعد التعادل مع القطراوي في الجولة الماضية، وسيحاول كارتيرون مدرب أم صلال تصحيح أوضاع فريقه لاستعادة نغمة الفوز مرة أخرى في ظل امتلاكه العديد من الأوراق الرابحة مثل كنجى جويل، وناصر النصر، ولوكاس جواو القادم الجديد من الدوري الصيني، والمغربي أسامة طنان.

 

لقاء القسم الأول كان قد حسم لصالح الصقور بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 27/02/2024

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League