تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1

 

 

انتهت مواجهة الوكرة والسد بدون أهداف، في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024، في المباراة التي استضافها استاد الجنوب يوم الاحد 25 فبراير 2025.

 

وحافظ السد على صدارة جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، وفي المقابل الوكرة في المركز الثاني برصيد 28 نقطة.

 

 وشهدت المباراة اهدار اكرم عفيف لاعب السد لضربة جزاء في الدقيقة 70، وطرد حارس مرمى الوكرة سعود الخاطر في الدقيقة 76.

 

جاءت المباراة قوية وسريعة وإن كانت الأفضلية للوكرة الذي سيطر على الشوط الأول دون أن يحرز أي أهداف، حيث فرض سيطرته وأضاع أكثر من فرصه، في الدقيقة 27 عندما انفرد جيلسون دالا بمرمى السد ولعب كرة عرضية لايوب عسال والذي لم يستطع التعامل مع الكرة ووضعها في شباك السد.

 

 وفي الدقيقة 38 لجأ حكم المباراة إلى الـ VAR والغى هدف بغداد بونجاح في مرمى الوكرة بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

وفي الشوط الثاني، دخل السد بقوة وضغط كبير سعياً لإحراز هدف السبق، ولكن الوكرة التزم دفاعيا واعتمد على الهجمات المرتدة لسرعة دالا وأيوب عسال.

 

وشهدت الدقيقة 70 إهدار أكرم عفيف لضربة جزاء، والتي احتسبها حكم المباراة عبدالرحمن الجاسم بعد ان لمست الكرة يد حمدي فتحي لاعب الوكرة.

 

ضغط السد في الدقائق الأخيرة، وشكل خطورة كبيرة على مرمى الوكرة، حتى تم احتسب حكم المباراة 8 دقائق وقت بدل الضائع ليستمر الوضع على ما هو عليه، وتنتهي المباراة بالتعادل بدون أهداف.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 25/02/2024

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League