تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أكد البرتغالي بيدرو مارتينز مدرب الغرافة على أهمية لقاء نادي قطر في الجولة الثانية عشر للدوري، وقال في المؤتمر الصحفي إنه راضٍ عن ما قدمه الفريق في القسم الأول، واصفاً إياه بأنه كان إيجابياً بما حققه الفريق من نتائج جيدة جداً وبما قدمه من مستوى جيد في أغلب المباريات باستثناء أخر مباراتين.

 

كما تحدث عن قوة المنافسة وقدرة أي فريق في الفوز على أي فريق آخر، قائلاً: أنا متأكد من أننا سنفعل ذلك في المباراة القادمة وستكون للفريق ردة فعل أمام نادي قطر، حيث لديهم لاعبون جيدون في الأمام وستكون مباراة صعبة، لكننا حاضرون، ولدينا الآن المزيد من الحلول بعد تعافي جانغ وفابريسيو من الإصابة، وأحمد علاء أيضاً جاهز، فمن الجيد أن تكون لديك حلول أكثر في القائمة.

 

وواصل: نادي قطر لديه مدرب جديد وأسلوب جديد في اللعب، فمن قبل كانوا يلعبون بأسلوب “5 مدافعين”، الآن يلعبون بأربعة في الدفاع ولديهم هجوم قوي بوجود تاباتا وبشار رسن ومالانجو، إنهم أقوياء جدًا في خط الهجوم ونحن نعرف ذلك وستكون مباراة صعبة، وعلينا أن نتحكم في إيقاعنا لاسيما وأنهم طوروا أسلوب لعبهم كثيرًا وستكون مباراة مختلفة عن مباراة القسم الأول.

 

على جانب آخر، قال فريد بولاية لاعب الغرافة: بدأنا التدريبات بشكل جيد ولعبنا مباراة ودية للحفاظ على لياقة المباريات، ونحن مستعدون لتقديم مباراة جيدة.

 

وأضاف: ستكون مباراة صعبة لاسيما وأن مركز نادي قطر في جدول الترتيب ليس جيدًا، وسيسعون لتحسين مركزهم وأعتقد أن فريق قطر جيد جدًا، ولكننا أيضاً فريق جيد وعلينا الفوز بجميع المباريات.

 

وختم حديثه موجهًا شكره لجماهير الغرافة على دعمهم للفريق وحضورهم منذ المباراة الأولى وحتى الآن، متمنياً أن يزداد عدد الحضور الجماهيري، منوهًا لحاجة اللاعبين لمؤازرتهم من أجل تقديم مباراة جيدة وموسماً جيداً وإن شاء الله سنحقق الفوز.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 19/12/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League