تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

تختتم مباريات الأسبوع الثاني عشر من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024، بالمواجهة التي ستجمع بين السد وأم صلال في الساعة 7:30 مساء يوم الخميس الموافق 21 ديسمبر 2023 على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

 

السد يدخل المباراة وهو على قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة من 9 انتصارات وتعادل وخسارة وحيدة كانت أمام العربي في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس.

 

في المقابل سيكون أم صلال أمام تحد كبير من أجل تقديم أفضل ما لديه للخروج بنتيجة إيجابية.

 

وتراجع أم صلال للمركز السابع برصيد 15 نقطة، من 4 انتصارات و4 هزائم وثلاث تعادلات.

 

وكانت مواجهة القسم الأول قد انتهت لمصلحة السد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وستكون نتيجة المباراة ونقاطها على درجة عالية من الأهمية للفريقين، حيث يسعى السد للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 31، فيما سيكون أم صلال حريصًا على تقديم أفضل ما لديه للخروج بنتيجة إيجابية للاستمرار في المنافسة على المراكز المتقدمة.

 

السد مع مدربه الوطني وسام رزق يسعى لتصحيح أخطاء مواجهة العربي الأخيرة، وحصد نقاط الفوز والابتعاد في صدارة الترتيب، ويعتمد السد على العديد من لاعبيه المميزين ومنهم، أكرم عفيف وبغداد بونجاح وماتيوس أوريبي وحسن الهيدوس وغيرهم من اللاعبين.

 

وسيكون أم صلال منافسًا صعبًا وشرسًا خلال المواجهة في ظل جاهزية معظم عناصر الفريق وفي مقدمتهم أسامة طنان وأندي ديلور، ويتطلع الفريق لتقديم مستوى مميز في ظل استقرار عناصره تحت قيادة مدربهم الفرنسي باتريس كارتيرون.

 

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 18/12/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League