تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي فريقا الدحيل والأهلي يوم الخميس الموافق 21 ديسمبر 2023 في تمام الساعة الخامسة والنصف على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024.

 

وكان الفريقين قد خسرا خلال المباراة الأخيرة لكل منهما وبنفس النتيجة (3-2) ومن الوكرة أيضاً، ففي الأسبوع الحادي عشر تعرض الأهلي للخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبنفس النتيجة خسر الدحيل من الوكرة في المباراة المُؤجلة بينهما من الأسبوع السادس والتي أقيمت يوم الأحد الماضي.

 

وسيعمل كل فريق على استعادة نغمة الانتصارات مجدداً، الدحيل – حامل اللقب – بهدف عدم الابتعاد عن فرق الصدارة ومحاولة التقدم للأمام في جدول الترتيب، وأيضاً الأهلي من أجل الابتعاد عن المركز المتأخر الذي يتواجد فيه حتى الآن بالجدول.

 

ويحتل الدحيل المركز الخامس برصيد 17 نقطة، في المقابل الأهلي في المركز العاشر برصيد 9 نقاط.

 

وسيحاول كل من: كريستوف غالتييه مدرب الدحيل، وبيدرو ميجيل مدرب الأهلي الخروج بالنقاط الثلاث وتعويض خسائر النقاط التي تعرض لها كل فريق في المباريات الأخيرة.

 

الدحيل نال ثلاث خسائر وتعادل في المباريات الأربعة الماضية له في بطولة الدوري، حيث خسر أمام أم صلال والسد والوكرة، وتعادل أمام نادي قطر في الأسبوع الحادي عشر، وآخر فوز حققه كان على حساب الريان في الأسبوع الثامن، وأصبح موقفه صعب وبالتالي يريد التعويض وتصحيح أوضاعه في ظل غياب أبرز مهاجميه وهداف الفريق مايكل أولونغا بسبب الإصابة وذلك خلال المباريات الماضية، ومن هنا يحاول غالتييه وضع الحلول لاستعادة نغمة الفوز مرة أخرى، معتمداً على لاعبيه المميزين، ومنهم: قائد الفريق المعز علي، إسماعيل محمد، يوسف أيمن، سلطان البريك، روبين سميدو، وغيرهم من اللاعبين.

 

أما ميجيل مدرب الأهلي فإنه يعلم بظروف ومعنويات منافسة ويحاول العودة، معتمداً على كل من: يزن النعمات، والدوكالى الصيد، وياسين عبدالله، وجاسم محمد، وعمر سيكو، ونعيم السليتي.

 

وكان لقاء الفريقين في الجولة الأولى قد شهد فوز الدحيل بهدفين مقابل هدف

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 18/12/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League