تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يصطدم المرخية بنظيره الريان في الأسبوع الثاني عشر من منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024، خلال المباراة التي يستضيفها استاد أحمد بن علي بنادي الريان، مساء يوم الأربعاء الموافق 20 ديسمبر 2023، في الساعة السابعة والنصف.

 

يدخل الريان المباراة برصيد 19 نقطة يحتل بها المركز الرابع في جدول الترتيب وسيعمل بكل قوة على تحقيق الانتصار لضمان الحفاظ على موقعه في المربع في ظل التنافس مع الفرق التي تأتي خلفه في الترتيب وفارق النقاط الضئيل، حيث الدحيل خامساً برصيد 17 نقطة، والعربي سادساً برصيد 16 نقطة.

 

في المقابل، المرخية ما زال يحتل المركز الثاني عشر والأخير في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط فقط حصل عليهم في القسم الأول من فوز وتعادل، وبكل تأكيد يدرك الجهاز الفني بقيادة مجيد بوقرة الموقف الصعب في ظل استمرار الفريق للتواجد في المركز الأخير، وسيكون انطلاق القسم الثاني بمثابة بداية جديدة للمرخية من أجل العمل على الهروب من التواجد في هذا الموقع.

 

وفي الأسبوع الحادي عشر والأخير للقسم الأول، خسر الريان أمام السد برباعية دون رد في كلاسيكو قطر، في المقابل تعادل المرخية أمام أم صلال بهدف لكل منهما.

 

الفريقان لديهما طموح مشترك لتحقيق الانتصار، وبينما سيسعى الرهيب لحصد النقاط الثلاث لتعزيز موقعه في المربع، فالمرخية يتطلع لانطلاقة مميزة في بداية القسم الثاني وأيضاً تعويض الخسارة التي تعرض لها بهدف دون رد أمام الريان في القسم الأول ضمن مباريات الأسبوع الأول.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 18/12/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League