تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يحتضن استاد البيت في الساعة 7:30 مساء يوم الأربعاء الموافق 20 ديسمبر 2023، المواجهة التي ستجمع بين الشمال والعربي في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024.

 

وسيسعى كل فريق لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والأداء المميز والعمل على حصد النقاط الثلاث خلال هذه الجولة وذلك قبل توقف الدوري بسبب استضافة بطولة كأس آسيا.

 

حيث يدخل الشمال اللقاء ولديه 10 نقاط يحتل بها المركز التاسع في جدول الترتيب، وكان الفريق قد تعادل في الأسبوع الحادي عشر أمام الغرافة بهدف لكل منهما، كما يقدم مستوى وأداء مميز في المباريات الأخيرة بالدوري.

 

في المقابل العربي مُتحفز بالنتائج المميزة في المواجهات الأخيرة والتي كان آخرها الفوز على السد بهدف دون رد في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع السادس، وسيعمل على استمرار تحقيق الانتصارات وخاصة في هذا الأسبوع وقبل فترة التوقف.

 

ويحتل العربي المركز السادس في الترتيب برصيد 16 نقطة بفارق نقطة عن الدحيل (الخامس)، و3 نقاط عن الريان (الرابع)، وهو ليس بعيداً عن فرق المربع ولهذا فسيبذل كل جهده لمواصلة تقدمه للأمام في جدول الترتيب.

 

وسيضع كل من؛ بويا اسباغي المدير الفني للشمال ويونس علي المدير الفني للعربي أفضل التشكيلة من اللاعبين المتاحين والجاهزين في إطار سعي كل منهما على تحقيق الانتصار وفي ظل ما يملكه كل فريق من لاعبين مميزين وخاصة في خط الهجوم.

 

وكان الفريقين قد تعادلا بهدف لكل منهما في القسم الأول وضمن مباريات الأسبوع الأول.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 18/12/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League