تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

حقق الوكرة انتصاراً مثيراً على الدحيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع السادس لدوري نجوم إكسبو والتي أقيمت على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل مساء يوم الأحد الموافق 17 ديسمبر 2023.

 

وتقدم الوكرة للمركز الثاني بفارق الأهداف عن الغرافة (الثالث) ولكل منهما 24 نقطة، في حين يظل الدحيل في المركز الخامس برصيد 17 نقطة.

 

سجل أهداف الوكرة جيلسون دالا وعمر على وحمدي فتحي في الدقائق 27 و74 و77، بينما سجل للدحيل يوسف أيمن في الدقيقة 7، وفليب كوتينيو في الدقيقة 15 من الوقت بدل الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء.

 

وبالعودة لأحداث اللقاء فقد سعى الدحيل بقوة منذ بداية المباراة لتسجيل هدف مبكر يسهل مهمة تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث أمام منافس قوي وعنيد .

 

ونجح يوسف أيمن مدافع الدحيل من تسجيل الهدف الأول من كرة وصلته من خطأ من الحارس سعود الخاطر مستفيدا من الكرة التي بدأت من عكسية في الدقيقة السابعة.

 

وتنوعت ومحاولات الوكرة عن طريق دالا ومحمد بن يطو مقابل هجمات الدحيل عن طريق المعز علي وصهيب جنان.

 

 وفي الدقيقة 27 من عمر الشوط الاول نجح جيلسون دالا في تسجيل هدف التعادل بعد تسديدة قوية، لتعلن عن الهدف الاول لفريق الوكرة وتصبح النتيجة التعادل 1-1 .

 

 واستمرت محاولات الوكرة بعد ذلك لتسجيل هدف ثان، وكاد دالا ان يضع فريقه في المقدمة من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار مرمى صلاح زكريا.

 

ونجح الدحيل في تسجيل هدف التقدم بعدما احتسب الحكم ضربة جزاء قبل نهاية الشوط الأول سجل من خلالها فيليب كوتينيو في الدقيقة 15 من الوقت بدل الضائع، وينتهي الشوط على وقع تقدم الدحيل 2-1.

 

في الشوط الثاني استمرت الإثارة بشكل واضح وكادت الدقيقة 51 أن تعلن عن هدف ثان لفريق الوكرة بعد هجمة سريعة انتهت بتسديدة قوية من بن يطو الذي أرسلها مباغتة لكنها مرت بعيدة من مرمى الدحيل.

 

واستمر ضغط الوكرة في محاولة جادة لإدراك التعادل، وفي الدقيقة 52 أبعد صلاح زكريا محاولة خطيرة جديدة من تسديدة محمد بن يطو ليستمر التقدم للدحيل 2-1، وعاد صلاح زكريا مجددا ليحافظ على مرماه من تسديدة رابح يحي.

 

واستطاع البديل عمر علي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 74 بعد كرة وصلته من دفاعات الدحيل لعبها مباشرة لتعلن عن هدف التعادل للوكرة.

 

 وبعدها بثلاث دقائق نجح الوكرة في خطف الهدف الثالث عن طريق حمدي فتحي في الدقيقة 77 من تسديدة من مسافة بعيدة لتصبح النتيجة تقدم الوكرة 3-2، وينتهي اللقاء على وقع هذه النتيجة ويحصد الموج الأزرق ثلاث نقاط.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 17/12/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League