تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أكد المدير الفني لفريق الكرة بالنادي العربي يونس علي، جاهزية الفريق لمباراة السد المؤجلة من الأسبوع السادس لدوري نجوم إكسبو، والخروج بنتيجة إيجابية خلال اللقاء الذي سيقام على استاد جاسم بن حمد.

 

وقال خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: تنتظرنا مواجهة قوية وحماسية كما هي دائماً مباريات العربي والسد، والجميع جاهز للمواجهة وتحقيق أفضل نتيجة ممكنة.

 

وأضاف: كما نعلم جيداً أهمية هذه المباراة في مشوار الفريق، وقوة المنافس الذي يتصدر الترتيب حاليا ويقدم مردود جيد في الدوري حتى الآن.

 

وعن تأثر الفريق بغياب المساكني، قال: سنفتقد لجهوده، وبالتأكيد لاعب مهم في قائمة الفريق، ولكن كلي ثقة في باقي اللاعبين وهم على قدر المسؤولية في تعويض يوسف المساكني وتقديم عرض مرضٍ أمام السد.

 

واختتم يونس حديثه قائلًا: نسعى دائما لتحقيق أفضل نتيجة وتقديم عرض جيد، المباريات الكبيرة دائما تلعب على أجزاء صغيرة وغير متوقعة، وسنضع كل تركيزنا في المباراة للخروج بالنتيجة المرجوة.

 

من جانبه أبدى جاسم جابر لاعب العربي، استعداد اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم في مباراة الفريق القادمة أمام السد، ورغبتهم الكبيرة في تحقيق الفوز وتقديم مستوى جيد أمام منافس صعب.

 

وقال: جميع اللاعبون حريصون على الظهور بشكل جيد في المباراة القادمة، لاسيما وأن الفريق بحاجة إلى كل نقطة من أجل العودة للمنافسة من جديد.

 

أضاف جاسم قائلا: ستكون مباراة صعبة محتدمة بين الفريقين، ويجب أن ندخلها بتركيز عالٍ من أجل الفوز بغض النظر عن المنافس، هذا هو الخيار الأمثل لنا.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 16/12/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League