تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

 أكد بيدرو ميغيل مدرب الأهلي جاهزية فريقه بما لديه من عناصر لمواجهة الوكرة في الجولة الحادية عشرة من لدوري نجوم إكسبو 2023 – 2024  .

 

وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل المباراة إن الأهلي لم يكن يستحق الخسارة أمام الريان، ولكن في كرة القدم هناك نوع من المباريات يقدم فيه الفريق مستوى مميز ويخرج خاسرا للنتيجة وأنه كمدرب يجد نفسه دائما يركز على الأداء الجيد وتطوير الفريق ومعالجة الأخطاء من أجل الانتصارات.

 

وأضاف بأن المباراة أمام الوكرة لن تكون سهلة على فريقه بحكم قوة المنافس واستقراره الفني، لذلك لابد من الدخول للمباراة بكامل التركيز من أجل الفوز والعودة لمسار الانتصارات.

 

وأعرب المدرب عن ثقته الكاملة في قدرة عناصر الأهلي على تحقيق الفوز والعودة لطريق الانتصارات أمام أحد أقوى فرق الدوري، مشيرا إلى أن الوكرة استحق أن يكون بين فرق المربع نظرا لمستواه المتميز وقدرته الكبيرة على تحقيق هدفه في الملعب، ولكن ذلك سيكون دافعا له في الأهلي ليجهز لاعبيه لتقديم مستوى مميز أمام منافس قوي.

 

وشدد المدرب على أن الأهلي لديه الكثير من النقص العددي بسبب الإصابات وبعض الغيابات للإيقاف، ولكن الفريق سيلعب المباراة بمن حضر من اللاعبين ولديه الثقة في كل لاعب.

 

وعلى جانب آخر قال محمد عياش مدافع الأهلي إن الفريق قدم أداء مميز أمام الريان، ولكنهم كلاعبين أغلقوا ملف المباراة الماضية ويركزون على تقديم الأداء الأفضل أمام الوكرة بهدف الخروج بالنقاط.

 

وأضاف اللاعب أن الوكرة يعتبر واحدا من أقوى فرق الدوري وعليهم كلاعبين المزيد من التركيز في مواجهته، مبينا أن الأهلي سيكون في الموعد وأن اللاعبين سيبذلون كل الجهد من أجل النتيجة الإيجابية.

 

وأوضح أن المباراة لن تكون سهلة، ولكنهم كلاعبين يخوضون جميع المباريات بروح الفوز والأداء الجيد وأنهم على يقين بأن الأداء الجيد سيقود للانتصار وحصد النقاط.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 07/12/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League