تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أعرب الفرنسي كارتيرون مدرب أم صلال عن أمنياته بأن يتمكن فريقه من الاستمرار في الانتصارات ويتخطى المرخية في الجولة الحادية عشر من دوري نجوم إكسبو، مشيرًا إلى جاهزية الفريق لخوض هذه المباراة المهمة.

 

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي: جاهزون وفريقي يمتلك من الطموحات الكثير، خضنا تدريباتنا بشكل جيد خلال الأيام القليلة الماضية وندرك أننا سنواجه فريقًا قويًا، تحضيراتنا كانت عادية مثل بقية المباريات وكل اللاعبين جاهزون.

 

 وواصل: أمر رائع بأن نفوز على الدحيل حامل اللقب في الجولة الماضية، وهذا يظهر أن الفريق يتحسن، ولقد شعرت بالإحباط بعد مواجهة العديد من الفرق القوية في الدوري دون أن نحرز نتيجة إيجابية وهذه المرة فزنا وسبب الفوز الروح الرائعة بين الفريق.

 

وأضاف: أم صلال دائما تحت الأضواء وأنا فخور جداً باللاعبين وسعيد أيضا بما يتحقق ونحن نستحق ذلك حيث لدينا لاعبين أقوياء هذا الموسم كما أن الروح جيدة، لدينا استراتيجية وبدأ الجميع يتفهمها ويتفهم فلسفتي خطوة بخطوة ونحن مستمرون في التحسن ويجب علينا الاستمرار من أجل تحقيق المزيد من الانتصارات.

 

 وعلى جانب آخر أكد الجزائري أندي ديلورت لاعب أم صلال أن مباراة فريقه المقبلة أمام المرخية ستكون قوية بسبب رغبة الفريقين في تحقيق الفوز وكل طرف يسعى لحسم نتيجة اللقاء لصالحه.

 

وقال: بالطبع كنا منتظرين الفوز الذي تحقق في الجولة الماضية أمام فريق كبير وفعلا تم ذلك بطريقة جيدة وكنا أقوياء ومحاربين في نفس الوقت وهذا الفوز يعطي حافز كبير للاعبين، وأم صلال يملك لاعبين مميزين ونحن ندرك أننا سنلعب مباراة مهمة، وسنكون في أتم جاهزية لخوض هذه المواجهة على أمل مواصلة الانتصارات والتقدم للأمام.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 07/12/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League