تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

يستضيف استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل مساء يوم السبت الموافق 9 ديسمبر 2023 في الساعة 5:30 مساءً، اللقاء الذي سيجمع بين الدحيل ونادي قطر ضمن الأسبوع الحادي عشر من منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024.

 

يدخل الفريقين المواجهة بقوة من أجل حصد النقاط الثلاث وتحسين الموقف في جدول الترتيب، حيث يحتل الدحيل المركز الخامس بعد خسارته من أم صلال في الجولة الماضية بهدف دون رد وتوقف رصيده عند النقطة 16، فيما يدخل القطراوي اللقاء في المركز الثامن برصيد 11 نقطة بعد أن تخطى معيذر الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين وجاء هدف الفوز في الوقت القاتل، وهذا الانتصار سيمنح القطراوي دفعة معنوية كبيرة.

 

وما بين سعي الدحيل لتعويض خسارته الماضية، وتطلع نادي قطر لمواصلة الانتصارات، ستكون المواجهة في غاية القوة بين الفريقين بهدف الظفر بالنقاط الثلاث المهمة لكل فريق في هذه الجولة الأخيرة في القسم الأول للدوري، بالإضافة إلى أن الدحيل يهدف لعدم الابتعاد عن دائرة المقدمة ويسعى لمواصلة مشواره بالرغم من بعض العقبات التي قد يواجهها، في المقابل نادي قطر يتطلع لمواصلة التقدم للأمام في جدول الترتيب ولديه فرصة لذلك في الجولات القادمة في ظل فارق النقاط البسيط مع بعض الفرق التي تتقدم عليه.

 

كريستوف غالتييه مدرب الدحيل من المؤكد أنه سيعمل على تصحيح أوضاع الفريق والعودة للانتصارات والمربع، معتمداً على كل من: المعز علي وكريم بوضيف وإسماعيل محمد وسلطان البريك ومايكل أولونغا هداف الفريق وكيم مون وروبين سيميدو.

 

أما فريق قطر بقيادة هيليو سوزا فإنه سيدخل المواجهة بمعنويات الفوز على معيذر واستغلال ذلك لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية، معتمدًا على كل من: بشار رسن ومارتينيز ومالانجو ومعتز ماجد وبدر بانون وسيبستيان سوريا وإبراهيم ماجد.

 

كل المؤشرات تؤكد أن اللقاء سيكون على صفيح ساخن لرغبة كل فريق في إحراز الفوز، كما أن لقاءات الفريقين دائمًا ما تكون حافلة بالندية.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 05/12/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League