تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

يفتتح ناديي معيذر والعربي مباريات الأسبوع الحادي عشر من منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024، عندما يلتقيان في الخامسة والنصف من مساء الجمعة 8 ديسمبر 2023 على استاد حمد بن خليفة النادي الأهلي.

 

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من هذه المواجهة لتحسين وضعيهما في جدول الترتيب.

 

العربي يحتل المركز السابع برصيد 12 نقاط بفارق 6 نقاط عن الوكرة رابع فرق المربع، ويريد مواصلة نتائجه الإيجابية وعروضه القوية بعد تحقيقه فوزين متتاليين على حساب الوكرة والمرخية، ليتقدم للأمام ويدخل في أجواء المنافسة خاصة أنه في الموسم الماضي كان منافسا على اللقب حتى الجولة الأخيرة واحتل المركز الثاني خلف الدحيل.

 

أما معيذر فهو في موقف صعب بعد تلقيه الخسارة السابعة هذا الموسم في الجولة الماضية امام نادي قطر رغم أنه كان متقدما في النتيجة 2-1، قبل ان يخسر في الثواني الأخيرة بقدم المدافع المغربي بدر بانون.

 

ويحتل معيذر المركز الحادي عشر وقبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 5 نقاط فقط من فوز وحيد وتعادلين، ورغم تغييره مدربه الإسباني خوسيه مورسيا والتعاقد مع الأوروغواياني خورخي دا سيلفا لاتزال نتائج الفريق لم تتحسن بالشكل المطلوب باستثناء التعادل في الجولة التاسعة سلبيا أمام الريان.

 

ويتطلع يونس علي مدرب العربي للتقدم خطوة جديدة للأمام وتوسيع الفارق من أبرز ملاحقيه نادي قطر، ومع التوهج الكبير للثنائي عمر السومة ويوسف المساكني في المباريات الماضية والأخير سجل هدفين في مرمى المرخية، ومن خلفهم ألكانتارا الذي مثلت عودته قوة إضافية للفريق يريد العربي تحقيق انتصاره الرابع وتجنب مفاجآت معيذر العنيد.

 

فيما لن تكون مهمة هجوم معيذر سهلة لهز شباك جاسم الهيل، ولكن الفريق سيقاتل من أجل الحصول على نتيجة إيجابية لتحسين وضعه والابتعاد عن دائرة الخطر.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 05/12/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League