تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

تعادل الغرافة والوكرة بهدف لكل منهما ضمن الأسبوع العاشر من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023-2024، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الموافق الثاني من ديسمبر 2023، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

 

 سجل هدف الوكرة جاسينتو دالا في الدقيقة 31، وتعادل للغرافة ياسين براهيمي في الدقيقة 67، ليرفع الغرافة رصيده الى 23 نقطة والوكرة الى 18 نقطة.

 

جاءت المباراة متوسطة المستوى بين الفريقين، وانحصر اللعب أغلب الوقت في الوسط ولم تكن هناك فرص حقيقية باستثناء كرة انفرد بها يوهان بولي ونجح سعود الخاطر في انقاذها ركنية.

 

وعادت الخطورة بعد فترة وفي الدقيقة 28 من كرة تبادلها بولي واحمد علاء وياسين براهيمي الذي انفرد في النهاية وتدخل سعود الخاطر نجم المباراة للمرة الثانية وأنقذ الوكرة من هدف محقق.

 

وجاء الرد الوكراوي سريعا بعد ثلاث دقائق بالهدف من ركنية تهيأت أمام دالا خطفها في الشباك بالدقيقة 31.

 

 تحسن الأداء الهجومي للفريقين مع نهاية الشوط الأول واقترب كل منهما من الشباك وظهرت الفرص الضائعة من الجانبين.

 

سيطر الغرافة على مجريات اللعب في الشوط الثاني وتفوق هجوميا على الوكرة الذي اضطر للتراجع دفاعيا من أجل المحافظة على هدفه، وكاد الغرافة ان يدرك التعادل في الدقيقة 58 من تسديدة قوية لياسين براهيمي أنقذها ببراعة سعود الخاطر ركنية.

 

ونجح الغرافة في الدقيقة 67 من التعادل بعد كرة عرضية من اليمين مررها احمد الجانحي مرت من الجميع ووصلت الى براهيمي بجوار القائم الأيمن أكملها داخل الشباك.

 

 بعدها حاول الفريقين مرات عديدة من أجل خطف هدف الانتصار الا ان المباراة انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما ليتقاسم الفريقين نقاط اللقاء.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 02/12/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League