تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

أكد كارتيرون مدرب أم صلال خلال حديثه في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه أمام الغرافة ضمن الأسبوع التاسع من دوري نجوم إكسبو على أهمية اللقاء، قائلا: مواجهات الغرافة دائما تحمل الكثير من الندية، وحماسية جدا بين كلا الفريقين، ونحترم المنافس كونه من الفرق الكبيرة والمنافسة، ولذا سندخل اللقاء بكل تركيز وحرص من أجل تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث.

 

وقال: فريق أم صلال يمتلك دوافع كثيرة في هذه المباراة والفرصة متاحة له للظهور بصورة إيجابية.. علينا أن نبذل قصارى جهدنا لموصلة النتائج الإيجابية ونحاول الا نرتكب الأخطاء التي وقع فيها الفريق في لقاء الريان وأن نستفيد من تلك الأخطاء وتصحيحها.

 

وواصل: مستعدون بقوة ونحاول بالطبع تحقيق الفوز فالفريق يمتلك روح عالية، وإن شاء الله نكون أكثر تركيزاً وعزيمة وأتمنى أن نحقق نتائج ايجابية   وأن نظهر بوجه جيد في اللقاء.

 

من جانبه أكد عادل علوي لاعب أم صلال على جاهزية الفريق لمواجهة الغرافة، موضحا على أن المباراة ستكون قوية وصعبة للفريقين لأن كل فريق يسعى للفوز، ونحن جاهزون بقوة واستفاد الفريق من المشاركة في بطولة كأس أريدُ، واحتلال الفريق لصدارة ترتيب مجموعته يؤكد على الاستفادة من تلك المباريات التي خاضها الفريق خلال فترة التوقف وكان آخرها لقاء العربي.

 

وقال إن أم صلال هذا الموسم "غير" ويطمح في المزيد من الانتصارات وتحقيق أفضل النتائج.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 24/11/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League