تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

تحدث البرتغالي بيدرو مارتينز المدير الفني للغرافة عن استعدادات فريقه للمباراة القادمة أمام العربي في الأسبوع الثامن من دوري نجوم إكسبو، وقال: التحضيرات مثل كل المباريات السابقة وليست لدينا أي إصابات غير المعروفة سابقا مثل حالة ليانكو، وباقي اللاعبين حالتهم جيدة، نحن جاهزون ونعرف أهمية هذه المواجهة، وفريق العربي جيد جدًا لذلك فنقاط المباراة الثلاث مهمة بالنسبة لنا.

 

وبسؤاله عن ما إذا كانوا يسعون لإيجاد بديل للاعب ليانكو بعد تأكيد غيابه لمدة طويلة، أجاب قائلًا: بالتأكيد نحتاج أن نجد لاعبا ًبمركز قلب الدفاع لأن الدوري هذا الموسم سيكون صعباً وطويلاً، ونعم نحن بحاجة للبديل بشكل عاجل، وعلينا أن نقوم بذلك سريعاً، ولكن ما يجب أن أفعله الآن هو العمل مع اللاعبين الموجودين وتحسين المستوى.

 

وعن لقاء العربي، قال: المنافس لديه مجموعة جيدة من اللاعبين، وأنا متفاجئ بمركزه في جدول الترتيب لأن إمكانيات الفريق جيدة جدا، وأعلم أن انطلاقتهم لم تكن جيدة وعندما يكون لديك ضغط يكون البحث عن الفوز في بعض الأحيان أمراً صعباً.

 

وواصل: العربي لديه مدرب جيد ولقد أثبت ذلك في العام الماضي ولديهم فريق رائع يُعد أحد أفضل الفرق في الدوري، لكن بالنسبة لنا من المهم أيضًا أن نفوز بهذه المباراة وإذا فزنا ستكون أيضًا خطوة كبيرة من جانبنا.

 

وتحدث عثمان اليهري لاعب الغرافة عن الاستعدادات لمباراة العربي، واصفاً إياها بأنها لا تقل عن أي استعدادات لأي مباراة أخرى، مؤكداً في الوقت نفسه أن معنويات الجميع عالية عقب الفوز على الريان، مشيراً إلى أن الكل جاهز ومتحمس.

 

وواصل: بالطبع مباراة صعبة، والعربي رغم ما يتعرض له من خسائر إلا أنه يقدم مواجهات كبيرة والمباراة لها طابع خاص وهم لديهم لاعبين مواطنين ومحترفين أجانب على مستوى عال ونعلم أن لديهم رغبة لعمل ردة فعل، ولكننا جاهزون.

 

وتوجه عثمان اليهري بكلمة لجماهير الغرافة، قائلًا: لا غنى عن جماهيرنا، فالجماهير في أي نادٍ عنصر مهم، ومن جانبنا الفريق يقدم مستويات جيدة ونهدف للمنافسة على المقدمة، ولذلك نطلب من جماهيرنا المزيد من الاستمرارية والمساندة للاعبين ووقوفهم معنا في حالات الخسارة أهم من الفوز ووجودهم خلفنا دافع معنوي كبير ومن جانبنا نعمل على قدر استطاعتنا لإسعادهم.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 02/11/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League