تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

حقق السد فوزاً كبيراً على الفيصلي الأردني بستة أهداف دون رد في الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا خلال المباراة التي استضافها استاد جاسم بن حمد بنادي السد مساء الإثنين الموافق 23 أكتوبر 2023.

 

ووصل رصيد السد إلى 4 نقاط من تعادل في الجولة الأولى أمام الشارقة الإماراتي، ثم الخسارة أمام ناساف الأوزبكي في الجولة الثانية، قبل الفوز في الجولة الثالثة على الفيصلي الأردني الذي ظل بدون رصيد عقب الخسارة في الجولات الثلاثة الماضية.

 

سجل أهداف السد، بغداد بونجاح (هاتريك) في الدقائق 8 و 50 و 64، وجونزالوا بلاتا في الدقيقة 51، ومصطفى طارق في الدقيقة 52، ويوسف عبدالرزاق في الدقيقة 83.

 

وفي المباراة الأخرى في نفس المجموعة حقق الشارقة الإماراتي الفوز على ناساف الاوزبكي بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت في الامارات، ليرتقي الشارقة لصدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، وناساف ثانياً برصيد 6 نقاط.

 

وشهدت المباراة طرد نزار الرشدان لاعب الفيصلي في الدقيقة 45.

 

جاءت بداية المباراة قوية من جانب الفريقين، ونجح السد في التقدم مبكراً في الدقيقة الثامنة بواسطة المهاجم الجزائري بغداد بونجاح، والذي أستقبل تمريرة محمد وعد من الجانب الايسر وأسكنها برأسه في شباك الفيصلي.

 

واستمر الشوط الأول سجالا بين الفريقين، وكاد السد ان يضيف هدفه الثاني في الدقيقة 32، ولكن تصويبة حسن الهيدوس جاورت القائم الايسر لمرمى الفيصلي.

 

ضغط لاعبو السد بقوة مع بداية الشوط الثاني، وسيطروا على منطقة منتصف الملعب، حتى نجح السد في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 50 عن طريق الجزائري بغداد بونجاح، قبل ان يسجل جونزالوا بلاتا الهدف الثالث للزعيم في الدقيقة 51، وبعدها بدقيقة أضاف البديل مصطفى طارق مشعل الهدف الرابع للسد.

 

 وشهدت الدقيقة 64 تسجيل بغداد بونجاح ثالث أهدافه (الهاتريك) والخامس للسد، بعد تمريرة سحرية لعلي أسد خلف الدفاع أسكنها بغداد بجدارة في الشباك مسجلا خامس الأهداف.

 

استمرت محاولات الفريقين وسط ضغط سداوي، حتى سجل يوسف عبدالرزاق الهدف السادس للسد في الدقيقة 83، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز السد بستة أهداف دون رد.

 

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 23/10/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League