تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي أم صلال والريان عند الساعة السابعة والنصف مساء السبت 21 أكتوبر 2023، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في مباراة قوية ضمن منافسات الأسبوع السادس من دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024.

 

تتباين ظروف الفريقين قبل هذا اللقاء، فالريان تعرض للخسارة أمام الوكرة بنتيجة 3-2 في الأسبوع الخامس كانت هي الأولى له هذا الموسم بعد 4 انتصارات متتالية تصدر بها جدول الترتيب قبل أن يتراجع للمركز الثاني ويترك الصدارة للسد بعد الخسارة الأولى.

 

ويملك الريان 12 نقطة في رصيده مقابل 13 نقطة للسد المتصدر، وسجل لاعبوه 9 أهداف مقابل 6 أهداف هزت شباك الفريق.

 

بينما حقق أم صلال الفوز على الشمال بنتيجة 3-1 في الجولة الأخيرة، ليواصل عروضه القوية هذا الموسم، حيث رفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز السادس من انتصارين وتعادلين مقابل خسارة واحدة فقط، ولا يفصله عن التواجد في المربع سوى نقطتين، حيث يحتل الدحيل المركز الرابع برصيد 10 نقاط.

 

وفي بطولة كأس أريدُ أيضاً تألق أم صلال بشكل واضح ونجح في تحقيق انتصارين على الوكرة 5-0 ونادي قطر 3-0 وتعادل في الجولة الأخيرة مع الأهلي 1-1، وهو ما يؤكد الحالة المميزة التي يعيشها الفريق فنياً تحت قيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون.

 

ولن تكون مهمة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم سهلة في لقاء أم صلال رغم اكتمال الصفوف، ويعول جارديم على القوة الهجومية الضاربة لهز شباك أم صلال وتحقيق الانتصار والنقاط الثلاث، فيما يعتمد كارتيرون على التوازن بين الدفاع والهجوم للتصدي لقوة مهاجمي الريان.

 

ويتطلع الريان لاستعادة الانتصارات والأداء القوي في هذا الأسبوع بعد الخسارة في الجولة الماضية، بينما أم صلال سيسعى لمواصلة مشواره، في الوقت الذي يضم كل فريق لاعبين على مستوى عالٍ في كافة الخطوط والمراكز وخاصة الهجوم.

 

وبالتأكيد فإن كل المؤشرات والمعطيات تؤكد أن المواجهة ستكون قوية بين الفريقين وحافلة بالإثارة والندية داخل وخارج المستطيل الأخضر بالنظر إلى الرغبة القوية لكل فريق لاقتناص النقاط الثلاث.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 19/10/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League